حاليلوزيتش هنأ 4 محترفين مغاربة في أوروبا

03 اغسطس 2020
حاليلوزيتش يريد قيادة المغرب إلى المونديال (Getty)
+ الخط -

حرص وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، على عقد أول اجتماع مع مساعده الجديد الفرنسي ستيفان جيلي، كشف  من خلاله المدير الفني البوسني عن طريقة عمله في تدريب منتخب "أسود الأطلس".

ووفقاً لما نشرته صحيفة "المساء" المغربية، فإن حاليلوزيتش اتصل قبل الاجتماع بعضو طاقمه الفني بأربعة محترفين مغاربة في أوروبا، وهنأهم على المردود الذي قدموه مع الأندية التي يلعبون معها، ما جعلهم ضمن أبرز لاعبي منتخب المغرب لفتاً للأنظار.

وبحسب نفس المصدر، فإن حاليلوزيتش اتصل بحارس المنتخب المغربي الأول وملقة الإسباني منير المحمدي، الذي توج بجائزة "زامورا" كأفضل حارس في دوري الدرجة الثانية الإسبانية، وذلك بعدما دخل في شباكه 29 هدفاً من أصل 39 مباراة خاضها مع فريقه، مع تصديه لـ18 هدفاً، ما جعل المدرب وحيد يشيد به وبالأداء الذي قدمه مع فريقه.

وهنأ حاليلوزيتش أيضاً لاعب خط وسط المنتخب المغربي، سفيان أمرابط، الذي توج بجائزة أفضل لاعب في فريقه هيلاس فيرونا، في انتظار انتقاله للعب مع فريقه الجديد فيورنتينا. ولم يترك الفرصة تمر من دون أن يتواصل أيضاً مع يوسف العربي، هداف فريق أولمبياكوس، إذ أثنى على المستوى الذي قدمه في الدوري اليوناني بعدما قاد المهاجم المغربي فريقه إلى التتويج به وبلقب هداف المسابقة.

في المقابل، هنأ المدرب وحيد حاليلوزيتش أيضاً المدافع المغربي أشرف حكيمي، المنتقل حديثاً إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي، إذ تمنى له حظاً موفقاً في تجربته الأولى على صعيد منافسات "الكالتشيو"، وذلك بعد موسمين ناجحين قضاهما في منافسات "البوندسليغا".

المساهمون