حارس نابولي يحرم روما من هدف بتصدٍ باهر

04 مارس 2017
386BA599-4ECF-4C67-A2D3-E7B3CB6EA1E4
+ الخط -

أبهر حارس مرمى نابولي، الإسباني بيبي رينا، الجماهير الموجودة في ملعب "أولمبيكو" إثر التصدي الرائع الذي جاء بعد ردة فعل سريعة ومُميزة، وذلك في المباراة التي جمعت روما ونابولي في الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإيطالي.

وحدثت اللقطة الرائعة عندما سدد دييغو بيروتي لاعب روما كرة قوية من مشارف منطقة جزاء نابولي، لترتطم بقدم المدافع كاليدو كوليبالي وتغير اتجاهها نحو مرمى الحارس الإسباني بيبي رينا، الذي أظهر ردة فعل رائعة وأبعد الكرة بنجاح.

وفي وقت اتجه رينا نحو الاتجاه الأول للكرة، عدل مساره سريعاً وقفز ليُبعد التسديدة في اللحظات الأخيرة قبل دخولها الشباك، لترتطم الكرة بالعارضة ثم تسقط على الأرض ويُبعدها رينا بقدمه إلى خارج الملعب ركلة ركنية لمصلحة فريق روما.

وساهم هذا التصدي الرائع لبيبي رينا في حفاظ فريقه نابولي على الفوز الرائع بهدفين نظيفين على روما، ليقلص فارق النقاط في الترتيب إلى نقطتين، ويمنح المتصدر يوفنتوس فرصة ذهبية للابتعاد في المركز الأول بفارق عشر نقاط في حال فوزه غداً على أودينيزي.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
بن ناصر مهم في حسابات ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، جورجو فورلاني (45 عاماً) أن نجم وسط الميدان، إسماعيل بن ناصر، يُعتبر لاعباً مهماً في نادي ميلان الإيطالي.

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

المساهمون