حارس بشيكتاش يهدي ليون انتصاراً دراماتيكياً بخطأ فادح!

14 ابريل 2017
413C1EE2-E82D-4AF8-B903-42D68C93FE21
+ الخط -
كلّف حارس مرمى بشيكتاش، الإسباني فابري فريقه خسارة المباراة أمام نادي ليون في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، إذ ارتكب خطأ فادحاً وكبيراً في الوقت القاتل.

وتقدم بشيكتاش التركي باكراً في الشوط الأول عن طريق الهولندي راين بابل عند الدقيقة الخامسة عشرة، ورغم محاولات ليون للعودة إلى أجواء اللقاء إلا أنه فشل في ذلك في أكثر من محاولة.

وحملت الدقيقة 83 فرحة أولى لأصحاب الدار حين سجل اللاعب الفرنسي كورنتين توليسو هدف التعادل، وبينما كان الجميع يتوقع نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي، أعاد مدافع بشيكتاش الكرة إلى زميله الحارس الإسباني الذي تصرّف بطريقة غريبة.

وتخطى الحارس اللاعب الفرنسي نبيل فقير في البداية، حين استخدم كعب قدمه، لكنه لمس الكرة بطريقة خاطئة بعد ذلك لتُقطع منه الكرة ويستغل اللاعب جيرمي موريل (33 عاماً) الأمر ويسجل هدف الفوز بعد دقيقة واحدة تقريباً من الهدف الأول.

يذكر أن المباراة شهدت أعمال شغب بعدما رمت جماهير بشيكتاش بعض الألعاب النارية على مناصري ليون الذين نزلوا إلى أرضية الميدان قبل أن تتدخل الشرطة، وستجري مباراة العودة يوم الخميس المقبل في تركيا.


(العربي الجديد)


دلالات

ذات صلة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف، الأحد، عن رأيه بالحالات التحكيمية التي حدثت في المواجهة بين منتخب ألمانيا وإسبانيا، وانتهت (1-1) في استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه في إلغاء هدف منتخب المغرب في شباك منتخب بلجيكا، بالمواجهة التي أقيمت بينهما، الأحد، على استاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المساهمون