جماهير جزائرية تتضامن مع ضحايا الزمالك بطريقة خاصة

11 فبراير 2015
الجماهير السطايفية تتعاطف مع ضحايا الزمالك (العربي الجديد)
+ الخط -

حرصت جماهير فريق وفاق سطيف الجزائري على تقديم أحر التعازي لنادي الزمالك وجماهيره، بعد الأحداث المأساوية التي أسفرت عن مقتل العشرات من مشجعي الفريق خلال مواجهات مع قوات الأمن أمام ملعب الدفاع الجوي في القاهرة، قبيل مباراة فريق العاصمة المصرية أمام نظيره "إنبي" بالجولة العشرين من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

ورفعت جماهير الفريق الجزائري لافتة كبيرة كُتب عليها: "الوايت نايتس بأي ذنب قُتلوا..تعازينا للزمالك" وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريق بنظيره "نجم القليعة" أحد فرق دوري الدرجة الثانية، على ملعب 8 مايو ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الجزائر لكرة القدم.

وعبرت جماهير الفريق المُتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا عن تعاطفها مع أعضاء رابطة مشجعي نادي الزمالك "وايت نايتس" ممن دفعوا حياتهم ثمناً لمشاهدة المباراة التي جمعت فريقهم المفضل بنظيره "إنبي" والتي أقيمت يوم الأحد الماضي ضمن الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

هذا وأحبط فريق "وفاق سطيف" مفاجأة فريق "نجم القليعة" أحد فرق دوري الدرجة الثانية، وحقّق فوزاً صعباً عليه بهدف دون مقابل، حمل إمضاء البديل المخضرم عبدالملك زياية، ليصعد بالتالي الفريق إلى دور الثمانية من بطولة كأس الجزائر لكرة القدم.

وخاض بطل إفريقيا هذه المواجهة من بطولة دور الستة عشر مُبكراً؛ بسبب ارتباطه بمواجهة فريق الأهلي المصري في مباراة كأس السوبر الإفريقي، والتي ستُقام في الحادي والعشرين من الشهر الجاري في البليدة.

المساهمون