ثنائي الجزائر... محرز يمرر وسليماني يسجل (فيديو)

06 نوفمبر 2016
8BA488FB-1F0D-4C12-A6B2-B92D4D2B6569
+ الخط -


عاد الثنائي الجزائري رياض محرز والمهاجم إسلام سليماني إلى التألق من جديد، وذلك خلال لقاء فريقهما ليستر سيتي أمام نظيره نادي ويست بروميتش في الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم الزوار على ملعب كينغ باورز بهدف سجله الأسكتلندي جيمس موريسون في الدقيقة 52 من عمر المباراة، إلا أن الدقيقة 55 حملت معها أفراح نادي ليستر سيتي حين عدّل سليماني النتيجة لأصحاب الدار.

واستطاع محرز، أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم الماضي، أن يلعب كرة نموذجية إلى داخل منطقة الجزاء وتحديداً إلى رأس سليماني الذي سددها من المرة الأولى في شباك الحارس الإنكليزي بين فوستر.

ووصل سليماني للهدف الرابع مع نادي ليستر هذا الموسم في مختلف المسابقات لكن الأمر الذي يثير الإعجاب أن كل الأهداف جاءت من ضربات رأسية ما يؤكد قوة لاعب سبورتينغ لشبونة السابق في هذه الناحية.

ذات صلة

الصورة
مخيم طالبي من أجل غزة في جامعة ليستر 1 - بريطانيا - 15 مايو 2024 (العربي الجديد)

مجتمع

في ذكرى النكبة السادسة والسبعين، أحيا الطلاب المعتصمون في جامعة ليستر البريطانية هذه المناسبة في الحرم الجامعي حيث يقيمون مخيّماً احتجاجياً نصرةً لغزة.
الصورة
إستريلا لا نهتم بأسماء نجوم الجزائر ونحن جاهزون لمواجهتهم

رياضة

تحدث باولو إستريلا، نجم منتخب أنغولا، في حوار مع "العربي الجديد"، عن المواجهة المرتقبة ضد منتخب الجزائر، ضمن منافسات الجولة الأولى في كأس أمم أفريقيا، الاثنين.

الصورة
العربي الجديد

رياضة

رأى فرناندو هييرو قائد نادي ريال مدريد الأسبق أن لقب الدوري الإسباني هذا الموسم أصبح في متناول فريق أتلتيكو مدريد نظرا للأداء المميز الذي يقدمه الفريق، وذلك خلال حوار مطول مع العربي الجديد، تحدّث خلاله عن ميسي ورونالدو وصلاح ومحرز ومونديال قطر

الصورة
mahrez and Pep Guardiola

رياضة

ظهر النجم الجزائري رياض محرز مهاجم نادي مانشستر سيتي مستاء، بعدما قرر المدرب الإسباني بيب غوارديولا إخراجه من المواجهة التي انتصر فيها بهدف نظيف على ضيفه برايتون، ضمن منافسات الأسبوع الـ(18) في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

المساهمون