هييرو: زيدان رجل الريال ونفتقد كريستيانو وأتمنى بقاء راموس

باسم الرواس

avata
باسم الرواس
15 فبراير 2021
فرناندو هييرو
+ الخط -

رأى فرناندو هييرو قائد نادي ريال مدريد الأسبق أن لقب الدوري الإسباني هذا الموسم أصبح في متناول فريق أتلتيكو مدريد نظرا للأداء المميز الذي يقدمه الفريق، وذلك خلال حوارٍ مطول مع "العربي الجديد"، تحدّث خلاله عن ميسي ورونالدو ومحمد صلاح ورياض محرز ومونديال قطر 2022.

وأشاد هييرو بمستوى النجم المصري محمد صلاح والنجم الجزائري رياض محرز، قائلاً عنهما "لديهما ما تحتاجه كرة القدم الحديثة، المراوغة السريعة والجيدة، ويبحثان دائما عن مرمى الخصم عندما تكون لديهما الكرة"، لكنه اعترف بصعوبة انتقال أحدهما إلى ريال مدريد نظرا لتألقهما على التوالي مع ليفربول ومانشستر سيتي.

ونوّه قائد ريال مدريد الأسبق، فرناندو هييرو، بأداء الجزائري عيسى مندي قائلا إن "لديه إمكانات كبيرة. الآن هو يناقش تمديد عقده مع ريال بيتيس وأنا أحبه. إنه يتأقلم جيدًا مع كرة القدم الحديثة"، إضافة للمغربي يوسف النصيري مع إشبيلية، معتبرًا أن نجاح الأخير بتسجيل الأهداف باستمرار سيعزز ثقته بنفسه.

وكشف هييرو رأيه بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، زميله السابق في الميرنغي على ضوء النتائج الأخيرة قائلاً عنه "هو نفس المدرب، من نوعية المدربين "المتحفظين" عندما تكون النتائج جيدة، و"المركّزين" عندما تكون النتائج سيئة. أعتقد أنه يفهم ما يحتاجه النادي ولديه عقلية الفوز في ريال مدريد، والأمر هنا ليس سهلاً على الإطلاق".

واعترف نجم إسبانيا السابق بأن الجميع في مدريد يفتقدون رونالدو. وقال إن النجم البرتغالي "يظل على الدوام من بين أفضل اللاعبين في العالم. إنها مسألة ذوق، لكن كريستيانو موجود دائمًا، ومن بين الأفضل. سيُفتَقَد كريستيانو دائمًا لأنه قدّم في ريال مدريد أعلى المستويات، ليس فقط من حيث الأهداف، ولكن أيضًا في أسلوبه الاحترافي".

ويدور الجدل في الوقت حول قضية بقاء القائد سرخيو راموس من عدمه في ريال مدريد فما كان رأي هييرو يا ترى؟ هنا جزء صغير من إجابته: "عندما يُقدِم النادي على تمديد عقده، عليه تحليل مسيرته، فقد وصل إلى مدريد عندما كان عمره 19 عامًا، وكذلك هو يمثل لريال مدريد الكثير، فهو القائد والشعار".

وبخصوص مونديال 2022، توقع هييرو، الذي سبق أن احترف مع نادي الريان القطري، أن تنظم قطر نسخة رائعة من بطولة كأس العالم عام 2022، مؤكدًا أنها ستكون بطولة "غير نمطية" بسبب تقارب المسافات وإقامتها في فصل الشتاء.

وأشاد هييرو بطموحات قطر قائلا: "كان لديهم هذا الحلم وكانوا على يقين من أنهم يمكن أن يحصلوا عليه، وبدأت التحركات بالفعل لتحقيق هذا الأمر، شعب قطر مبدع وطموح. ربما لم يعتقد الكثير من الناس أنهم يستطيعون تحقيق ذلك".

وكشف هييرو عن أصعب المهاجمين الذين التقاهم في مسيرته الطويلة الزاخرة بالألقاب، وجاء في رأس القائمة الظاهرة البرازيلية رونالدو وجورج وياه، إضافة إلى زميله السابق في الميرينغي راوول غونزاليس.

مزيد من المواضيع المثيرة والأسئلة أجاب عنها هييرو في المقابلة المصورة بالفيديو.

ذات صلة

الصورة
إستريلا لا نهتم بأسماء نجوم الجزائر ونحن جاهزون لمواجهتهم

رياضة

تحدث باولو إستريلا، نجم منتخب أنغولا، في حوار مع "العربي الجديد"، عن المواجهة المرتقبة ضد منتخب الجزائر، ضمن منافسات الجولة الأولى في كأس أمم أفريقيا، الاثنين.

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
Getty-Paris Saint-Germain v FC Nantes French Ligue 1

رياضة

سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتوج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، بطل سلسلة رسوم متحركة خاصة به، وفقا لما أعلنته مجلة "ديد لاين"، الإثنين.

المساهمون