في 40 دقيقة فقط ..ثلاثي سان جيرمان يسجل ثلاثية في "التشامبيونز"

12 سبتمبر 2017
ثلاثي سان جيرمان يتألق في بداية المسيرة الأوروبية (Getty)
+ الخط -
كشّر ثلاثي هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي عن أنيابه مبكرا في دوري أبطال أوروبا، فلم يتأخر سوى 40 دقيقة من أجل أن يسجل كل من البرازيلي نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي، والأوروغواياني إدينسون كافاني هدفا في مرمى مضيفه سيلتك الاسكتلندي، خلال الجولة الأولى بالمجموعة الثانية في البطولة القارية.

افتتح نيمار حفل الأهداف في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة أدريان رابيو، لينطلق إلى منطقة الجزاء ويسكن الكرة الشباك بتسديدة قوية، ليحكم الفريق سيطرته على مجريات المباراة، وسط محاولات من أصحاب الأرض على معادلة النتيجة.



وبعدها وضع كيليان مبابي بصمته في المباراة بهدف في الدقيقة 34، بعدما تلقى تمريرة من نيمار، فشل كافاني في إسكانها الشباك، لتتمهد أمام النجم الفرنسي الشاب، الذي سددها قوية، ليفشل الحارس في التعامل معها، ويمهد الطريق أمام فريق العاصمة الفرنسية للحصول على النقاط الثلاث.



وأضاف كافاني الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 40، بعدما حصل على ركلة جزاء نفذها بنفسه على يسار الحارس، ليتم ثلاثي الهجوم مهمتهم في الشوط الأول، ويؤكد فريق العاصمة الفرنسية مبكرا أنه سيكون منافساً قويّاً على البطولة القارية هذا العام.



(العربي الجديد)

المساهمون