تونس مستاءة من "ذا فويس كيدز"

24 فبراير 2016
المشتركة التونسية نور قمر (يوتيوب)
+ الخط -
لم يكن الأسبوع الماضي من برنامج "ذا فويس كيدز" مريحًا بالنسبة للمشاهد الذي يتابع البرنامج إلى حد كبير، على العكس ظهرت بعض الهفوات التي سجلها المدربون بداية الحلقة وحتى نهايتها فضلاً عن قراراتهم التي أفضت إلى خروج عدد كبير من الأصوات التي يُشهد لها.

فيما يتعلق بقصة الطفلة التونسية نور قمر، وإقصائها الأسبوع الماضي عن المسابقة وما جرى إثر ذلك من تعليقات حول موقف الفنان كاظم الساهر والفنانة نانسي عجرم من الطفلة التونسية، رفض مصدر في البرنامج التعليق على الأمر خصوصاً أن كل الحلقات التي تُعرض صُورت بالكامل في شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي في بيروت، لكن التفاعل وفق المصدر مع البرنامج والأطفال المواهب فاق برأيه كل التوقعات، وهو ما أفضى إلى هذا التباين.

ولا يعوّل المصدر على بعض الانتقادات التي يذهب إليها البعض بدليل أن إدارة الإنتاج أخضعت كل المشاركين من أطفال ومدربين وحتى جمهور إلى نصائح من قبل متخصصين نفسيين في المسابقة، يقفون على خاطر الأطفال في حال خسارتهم ــ تابع المصدر ــ ولم يحصل معنا أي موقف يستدعي القلق الذي يحاول البعض بثه في قلوب الناس فهذه شروط المسابقة، ولا نريد أن نفصّل برنامجا آخر على مقاساتنا.

يذكر أن استنكارات كثيرة طاولت الفنانين كاظم الساهر ونانسي عجرم، بعد الحلقة الأخيرة بينما أعلن ناشطون آخرون عن تضامنهم مع الطفلة قمر وبدأت بعض شركات الإنتاج مغازلتها. 

اقرأ أيضاً:مواهب "ذا فويس كيدز".. هؤلاء هم المرشحون فوق العادة
المساهمون