توقعات مجنونة لـ"مفاجأة" راموس في عيد ميلاده

27 مارس 2016
راموس ومفاجأة عيد ميلاده (العربي الجديد)
+ الخط -

أثار سرخيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد الإسباني ضجة كبيرة، عندما أعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تحضيره "مفاجأة" في عيد ميلاده الـ 30 دون الكشف عن تفاصيل.

وسرعان ما بدأت وسائل الإعلام والجماهير لعبة التكهنات، لكن قلل الغالبية من احتمالية رحيله عن النادي "الملكي" بعدما كان هذا وشيكا في الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، ونشرت صحيفة (أس) الإسبانية 5 توقعات طريفة بشأن المفاجأة التي ستحل في ذكرى ميلاده في 30 مارس/آذار الجاري.

1 – صدام مع بيكيه
لجأ جيرارد بيكيه مدافع برشلونة لمقاطع فيديو عبر الإنترنت مؤخرا للسخرية من خصومه، خاصة ريال مدريد وربما يدشن راموس زميله بالمنتخب قناة خاصة عبر الإنترنت للرد على بيكيه والتهكم من البرسا.

2 – سيحترف التنس
يعشق اللاعب الأندلسي رياضة التنس، وقد يستغل النسخة المقبلة من بطولة مدريد للأساتذة في خوض مواجهة ترفيهية مع أحد عظماء اللعبة الحاليين أمثال نادال أو ديوكوفيتش أو فيدرير.

3 – سيصارع ثوراً
عند التتويج ببطولات مع الريال يحتفل راموس بطريقته الشهيرة بالإمساك بقطعة قماش كبيرة وملونة وتحريكها على غرار مصارعي الثيران، وربما يدفعه جنونه للمشاركة في حدث يروض فيه ثورا حقيقيا أو على الأقل إنشاء مزرعة خاصة بالثيران كي لا تقضي المخاطرة على مسيرته بالملاعب.

4 – سيشارك ببرنامج غنائي
ربما لا يملك أفضل صوت، لكن راموس يهوى عزف الغيتار وإنشاد بعض الأغاني الكلاسيكية، وقد يشترك في برنامج غنائي أو النسخة الإسبانية من "ذا فويس".

5 – سيشتري أسرع حصان
راموس من المهووسين أيضا بسباقات الخيول، وقد يدفعه شغفه لشراء الجواد الأسرع في العالم والذي يطلق عليه "الفرعون الأميركي".

اقرأ أيضاً: راموس يتضامن مع أطفال وضحايا الحرب في "سورية"

المساهمون