تذكرة مباراة أرسنال وبرشلونة...بسعر 10 آلاف جنيه استرليني!

24 فبراير 2016
سعر تذكرة بعشرة آلاف جنيه استرليني (العربي الجديد)
+ الخط -

وصل سعر تذكرة مباراة أرسنال وبرشلونة في بطولة دوري الأبطال على موقع إلكتروني إلى سعر باهظ وخيالي، مقارنة بسعر تذكرة لمباراة في الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشف موقع صحيفة "ميترو" البريطانية أن إحدى تذاكر مباراة أرسنال وبرشلونة في ذهاب الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، تم وضع سعر 10 آلاف جنيه استرليني لها عبر موقع "تيكيتت يو كاي" البريطاني، في المدرج  السفلي لملعب "الإمارات"، وأشارت "ميترو" إلى أن هذا الموقع يبيع التذاكر بالسعر الذي يريده.

لكن المثير للجدل أن هذا المقعد الذي خُصصت التذكرة له هو من أرخص التذاكر في ملعب "الإمارات"، ولا يمكن بيع تذكرة هذا المقعد الموجود في المدرج السفلي لملعب أرسنال بمبلغ وصل إلى عشرة آلاف جنيه استرليني. في وقت أشارت "ميترو" إلى أن أرخص تذكرة للمباراة وصلت قيمتها إلى مبلغ حوالي 665 جنيها استرلينيا.

وكان برشلونة نجح في إنهاء اللقاء لمصلحته، من خلال تسجيل ميسي لهدفين، الأول عبر هجمة مرتدة رائعة من الثلاثي الهجومي، والثاني عن طريق ركلة جزاء، ليخطو "البرسا" خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2015 - 2016.

المساهمون