بيكيه يستفز ريال مدريد مجدداً...سنواجه ثاني أفضل فريق إسباني!

04 ابريل 2016
بيكيه واستفزاز "الملكي" (العربي الجديد)
+ الخط -

استفز مدافع برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه مرة جديدة الغريم التقليدي للنادي "الكتالوني"، ريال مدريد، وذلك بعد تصريحاته المثيرة خلال المؤتمر الصحافي قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخلال المؤتمر الصحافي قبل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في ربع نهائي أبطال أوروبا، لم يغفل بيكيه أنه اختصاصي في استفزاز ريال مدريد دائماً طوال الموسم الكروي، وذلك بعد أن أثار حفيظة النادي "الملكي" مرة جديدة عبر التقليل من شأن الفريق.

وأشار بيكيه في المؤتمر أن برشلونة نسي مباراة الكلاسيكو التي خسرها برشلونة (2 - 1) في ملعب "الكامب نو"، وسيقدم مباراة مُميزة أمام أتلتيكو مدريد، وأشار هنا إلى صعوبة المباراة كونها ستُلعب ضد ثاني أفضل فريق في إسبانيا.

وهذه الكلمات كانت كافية لاستفزاز كل جماهير النادي "الملكي"، لأن بيكيه قلل من شأن ريال مدريد مرة جديدة، واعتبر أتلتيكو مدريد ثاني أفضل فريق وليس "الريال"، الأمر الذي يُعتبر مستفزاً للفريق الإسباني العريق صاحب العشر بطولات في دوري الأبطال.

ويخوض برشلونة مباراة مصيرية مهمة أمام أتلتيكو مدريد من أجل استعادة التوازن الفني بعد الخسارة المُدوية من ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، لأن الخسارة أو أي نتيجة غير جيدة ستؤثر سلباً على معنويات اللاعبين في المستقبل، خصوصاً أن الفريق يلعب مباريات مصيرية.

المساهمون