بيكيه: رحيل ميسي عن برشلونة كوفاة والدي

14 أكتوبر 2016
ميسي أفضل لاعب في العالم 5 مرات (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
كشف المدافع الإسباني جيرارد بيكيه عن مخاوفه تجاه رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن نادي برشلونة، واعتبر أن الأمر سيكون مثل وفاة والده، نظراً لقيمة اللاعب في الفريق الذي حقق إنجازات تاريخية في السنوات الأخيرة.

وصرّح بيكيه لـ"TV3's Fora de Serie" ونقلته صحيفة "آس الإسبانية" أيضاً: "ميسي لاعب فريدٌ من نوعه وحاسم للغاية، عندما يقرر ميسي الرحيل سيكون كموت والدنا جميعاً، وسيتوجب علينا حينها السير بشكل منفرد، وهذا الأمر سيكون صعباً، هل سيفوز برشلونة دائماً؟ كلا، يجب علينا محاولة البحث عن عهد جديد والفوز".

وأضاف المدافع الإسباني الذي قرر الاعتزال دولياً بعد نهاية كأس العالم 2018 في روسيا: "عندما يغادر ميسي، فإن القدرة على الفوز التي أظهرناها في السنوات الأخيرة سوف تذهب أيضاً، رحيله سيعرّض الفريق للخطر، لكن الرياضة هكذا دائماً".

وكان ميسي وبيكيه قد انطلقا من بوابة "لا ماسيا"، مدرسة برشلونة العريقة، والتي أخرجت الكثير من اللاعبين، ومعاً تمكنا من حصد ألقاب عديدة للنادي الكتالوني، بعد عودة بيكيه إلى الفريق في عام 2008 من نادي مانشستر يونايتد ومنها 6 مرات لقب الدوري الإسباني، وفي 3 مناسبات لقب دوري الأبطال إضافة إلى تشكيلهما جزءا من الفريق التاريخي للبرسا الذي ضم تشافي هيرنانديز وإنييستا وآخرين.

المساهمون