بيع 7000 تذكرة لنهائي ليبرتادوريس في غضون ساعة!

03 ديسمبر 2018
إياب نهائي كأس ليبرتادوريس سيلعب في "سانتياغو بيرنابيو" (Getty)
+ الخط -
سارعت الجماهير العاشقة لكرة القدم إلى حجز مقعد لها في معركة القرن، بالسوبر كلاسيكو المثير، الذي سيجمع بين الناديين الأرجنتينيين ريفربليت وغريمه وجاره اللدود بوكا جونيورز، بمباراة إياب نهائي بطولة كأس كوبا ليبرتادوريس، الذي سيقام على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، معقل فريق ريال مدريد الإسباني، يوم الأحد المقبل، 9 ديسمبر/كانون الأول الحالي.

وكشفت شبكة "تي واي سي" الرياضية الأرجنتينية، أن تذاكر إياب نهائي بطولة كأس كوبا ليبرتادوريس، التي افتتحت بيعها إدارة ريال مدريد أمام أعضائها، عبر الموقع الرسمي الإلكتروني، قد نفدت بمجرد الإعلان عنها مباشرة.

وأضافت الشبكة أن 7000 تذكرة بيعت مباشرة بعد ساعة واحدة من الإعلان عنها، إذ راوح سعر التذكرة بين 80 و220 يورو، لكن الموقع الإلكتروني الرسمي لريال مدريد، قد انهار، بسبب الضغط الجماهير الكبير للحصول على شرف شراء تذكرة السوبر كلاسيكو.


وأوردت أن الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد اعتذر عن الخلل التقني الفني الذي أصابه، وأعلن نفاد التذاكر المخصصة لأعضائه، لكنه أعلن عن وجود 25 ألف تذكرة متوقعة، و12 ألفا أخرى ستباع خلال الأيام المقبلة.

وختمت الشبكة أن ناديي ريفربليت وبوكا جونيورز سيبيعان 5000 تذكرة لمشجعيهما، الذين سيسافرون من الأرجنتين إلى العاصمة الإسبانية مدريد لحضور السوبر كلاسيكو الذي سيجمع بينهما يوم الأحد المقبل في ملعب "سانتياغو بيرنابيو".
دلالات
المساهمون