بوغبا يدخن سيجارة في عطلته.. والريال ينسحب من الصفقة

20 يوليو 2016
بوغبا قد ينتقل إلى يونايتد (العربي الجديد/تويتر)
+ الخط -
أصبح النجم الفرنسي، بول بوغبا، الاسم الأكثر تداولاً، في سوق الانتقالات الصيفية، هذا الموسم، وبات مرشحاً لأن يكون أغلى لاعب في العالم، لكنه أثار الجدل بتصرفاته، خلال عطلته في ميامي، حيث شوهد وهو يدخن "سيغارة إلكترونية".

ونشرت صحيفة (ماركا) الإسبانية صورة لبوغبا وهو يدخن برفقة اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو وبعض الفتيات بالتزامن مع خبر يشير إلى انسحاب ريال مدريد من صفقة لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي الحالي. لكن الصحيفة أوضحت أن الريال استبعد بوغبا من حساباته "لأسباب رياضية بحتة" وليس لتصرفاته خارج الملعب.

وألمح زين الدين زيدان، مدرب الريال إلى الانسحاب من الصفقة عندما صرح من معسكر الفريق في مونتريال "من الصعب تحسين المجموعة الحالية. أنا سعيد جداً بهذه التشكيلة".

وأبدى الريال إعجابه بمهارات بوغبا وتفاوض مع وكيله مينو رايولا، خلال يورو 2016، لكنه قرر رفع يده عن الصفقة بداعي أن قدرات اللاعب لا تناسب تطلعات النادي الباحث عن خيارات "مثالية" بحسب ماركا.

ويبدو اللاعب الفرنسي، بوغبا قريباً من العودة لناديه القديم مانشستر يونايتد الإنكليزي ليعزز كتيبة المدرب، جوزيه مورينيو، لكن قيمة الصفقة قد تصل إلى 120 مليون يورو، وبالتالي قد يتحول لأغلى لاعب في التاريخ متفوقاً على الويلزي غاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، الذي يبلغ ثمنه حين انتقل إلى الميرنغي قادماً من نادي توتنهام مبلغ 100 مليون يورو.