بنيتيز: برشلونة هو مشكلة ريال مدريد!

18 فبراير 2016
+ الخط -


تحدث الإسباني رافائيل بنيتيز لأول مرة بعد إقالته من تدريب ريال مدريد منتصف الموسم الجاري، ليوجه سيلاً من الانتقادات لرئيس الفريق الملكي، فلورنتينو بيريز، ويؤكد أن طريقة إدارة الفريق هي السبب الأساسي في عدم تحقيقه للبطولات بالشكل المطلوب مؤخرا.

وأكد بنيتيز في تصريحات صحافية قائلا "تغيير الريال لمدرب كل عام هو أحد أسباب عدم فوزه إلا ببطولة دوري واحد في آخر سبع سنوات، وعلى الجانب الآخر حقق برشلونة ضعف البطولات في نفس الفترة".

وأشار المدرب الإسباني إلى أن رئيس النادي الملكي كان سببا في التوتر الذي عانى منه الفريق في الفترة توليه تدريبه، وأنه كان يتحدث مع لاعبي الفريق والصحافة بشكل يومي، وهو ما تسبب في تدخل كبير من الصحافة في كل كبيرة وصغيرة داخل أروقة "الميرينغي".

وقال مدرب الريال السابق ساخرا "مشكلة الريال في الوقت الحالي هي أن برشلونة يواصل الانتصارات على مختلف الأصعدة، وإدارة الريال تغير المدربين من أجل إيقاف فوز برشلونة بعدد أكبر من الألقاب".

وتابع "أعتقد أنني قمت بعمل جيد مع ريال مدريد، وكنت آمل في أن يرتفع الأداء بمرور المباريات، ولكن رئيس النادي والجماهير زادوا الضغط على الفريق لينتهي الأمر باتخاذ قرار تغيير المدرب".

يشار إلى أن ريال مدريد قد اعتمد على ثلاثة مدربين مختلفين في آخر ثلاث سنوات، حيث أقال فلورنتينو بيريز الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد موسم ثان سيئ مع الفريق الملكي، قبل أن يعين بنيتيز الذي لم يكمل موسمه الأول مع الفريق، ليعتمد على الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يقود لأول مرة في مسيرته التدريبية فريقا بالدرجة الأولى، ويقدم أداء جيدا حتى الآن.

اقرأ أيضا
بالفيديو..رونالدو احتفل مع زيدان بهدفه الرائع..حدث فريد لا يتكرر!