بماذا هدّدت أم شيرين ابنتها؟

05 سبتمبر 2015
من حلقات الموسم الثالث (تويتر)
+ الخط -

كان لافتاً في المؤتمر الصحافي الذي عُقد مساء أمس في بيروت، لإطلاق النسخة الثالثة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "the voice"، السؤال الذي وجّه للفنانة شيرين التي كانت أعلنت من قبل أنها لن تكون في النسخة الثالثة من البرنامج مع المدربين النجوم، فأوضحت شيرين أنها فعلاً كادت تنسحب من هذا الموسم لولا إصرار زملائها مدربي "ذا فويس"، وقصدت كاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي، على وجودها.

وأوضحت شيرين في ردها أنها تعبت جداً، فهي تعمل منذ شهر فبراير/ شباط الماضي ولم تسترح، خصوصاً خلال شهر رمضان، بسبب ما تطلّبه منها مسلسلها الرمضاني "طريقي"، وهو من أولى التجارب الدرامية التي أدّتها.

لكن شيرين لم تغفل أيضاً في إجابتها تمني والدتها التي طالبتها بالعودة إلى البرنامج كعضو في لجنة المدربين، وقالت شيرين: أمي هددتني بأنها ستغضب عليّ لو لم أشارك في هذا الموسم.

وفي السياق ذاته، أكدت شيرين أنها التزمت مع محطة mbc في البرنامج على الرغم من تلقيها عرضاً مشابهاً في فكرته لبرنامج "ذا فويس" من قناة الحياة المصرية، وكان ما دفعته القناة المصرية ثلاثة أضعاف ما قبضته شيرين من محطة mbc، لكنها فضّلت العمل مع مؤسسة "انترناشيونال"، كما وصفتها.

اقرأ أيضاً: شيرين ومدير أعمالها: "الناس فاهمين غلط"
المساهمون