بلفوضيل سجل "هاتريك" لهوفنهايم..فانتقده المدرب لهذا السبب

09 ابريل 2019
بلفوضيل قاد فريقه لانتصار فتعرض للانتقادات (Getty)
+ الخط -
أبهر النجم الجزائري إسحاق بلفوضيل، متابعي "البوندسليغا" بتسجيله "هاتريك" مع فريقه هوفنهايم ضد نادي أغسبورغ، ضمن الأسبوع الـ28 من الدوري الألماني لكرة القدم، لكن هذا التألق لم يشفع له عند مدربه يوليان ناغلسمان.

وفي وقت كان المتابعون ينتظرون أن يُكيل مدرب هوفنهايم المديح للمهاجم الجزائري بعد هذا "الهاتريك" وقيادته الفريق لفوز مهم، إلا أن ناغلسمان كان له رأي آخر بل وجه انتقادات لبلفوضيل.

ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية تصريحات لناغلسمان ينتقد فيها الجزائري بسبب الأنانية حسب ما يراه المدرب الشاب، الذي قال: "تظنون أنني سعيد بثلاثية بلفوضيل؟ أنا لست كذلك".

ويواصل ناغلسمان:"يمكن لكم أن تعتبروا أن الثلاثية قد أنقذت بلفوضيل لأن أداءه بالمجمل في اللقاء لم يكن في مستوى، وأظهر أنانية كبيرة في الكثير من لحظات المباراة".


وتابع: "من القرارات الخاطئة التي اتخذها بلفوضيل، ما جرى في الدقيقة الـ24 عندما لم يمرر الكرة لزميله كراماريش الذي كان في وضعية أفضل للتسجيل، وبعد أربع دقائق من ذلك لم يمرر أيضا للاعب أميري، وفي كلتا المرتين كان عنيدًا وفشل في اتخاذ القرار الصحيح".

وختم المدرب ناغلسمان الذي سيكون مدربًا لنادي لايبزيغ بداية من الموسم المقبل: "قد أكون قاسيًا بكلامي هذا، لكن اتخاذ القرارات المثالية في مثل تلك اللحظة أكيد سيكون صعبًا جدا، من الجديد أننا رأينا ردة فعل لبلفوضيل في الشوط الثاني".

ووصل بلفوضيل بثلاثيته في مرمى أغسبورغ إلى الهدف رقم 13 له هذا الموسم في الدوري الألماني، حيث كان قد بصم على ثنائية أيضا في الأسبوع الماضي ضد باير ليفركوزن، وقبلها بجولات قليلة ثنائية ضد بوروسيا دورتموند.

دلالات
المساهمون