بلغة الأرقام..."بيل" ليس أنانياً

04 فبراير 2015
النجم الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد (Getty)
+ الخط -

هبّت صحيفة "الديفنسا سنترال" الإسبانية للدفاع عن جناح نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي الويلزي جاريث بيل، وذلك في ظل الانتقادات اللاذعة التي طالته في الآونة الأخيرة، والتي اتهمته بالأنانية، وتعرض على إثرها لصافرات استهجان من جمهور فريقه خلال مباراة فريقه الأخيرة في الدوري، التي جمعته بنظيره ريال سوسيداد السبت الماضي.

وتلقى نجم فريق ريال مدريد صافرات استهجان من جانب جماهير فريقه خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره "ريال سوسيداد" مساء السبت الماضي، لحساب الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم؛ وذلك بسبب أنانيته المفرطة في إحدى اللقطات في تلك المباراة.

واقتنص اللاعب الويلزي في مباراة "سوسيداد" تمريرة كانت في طريقها إلى زميله الكولومبي جيمس رودريجيز، غير أنه قد عجز عن تسديد الكرة داخل الشباك مُهدراً هدفاً محققاً، الأمر الذي أثار حفيظة جماهير فريقه التي صبّت جام غضبها عليه، لا سيّما وأن هذه لم تكن هي المرة الأولى التي تظهر فيها أنانية "بيل" مع زملائه، حيث سبق أن أظهر أنانيته مع "رونالدو" في مباراة إسبانيول.

ولم يرق هذا الأمر لصحيفة "الديفنسا سنترال" الإسبانية، المعروفة بولائها لنادي العاصمة الإسبانية، حيث استشاطت الصحيفة غضباً من التصرف الذي أقدمت عليه جماهير فريق "ريال مدريد"، مؤكدة بأنّ لغة الأرقام تخالف تماماً الصورة النمطية السلبية التي تم إلصاقها باللاعب والتي تتهمه بالأنانية.

وبرهنت الصحيفة الإسبانية صحة حديثها بالإشارة إلى أنّ اللاعب الويلزي قد صنع لزملائه في فريق ريال مدريد 24 هدفاً في 73 مباراة، خاضها خلال موسم ونصف مع فريق العاصمة الإسبانية، وهو الرقم الذي يُؤكد معدن اللاعب النفيس من ناحية صناعة الأهداف.

المساهمون