بعد 12 عاماً من الغياب.. غولدبرغ يعود لحلبات المصارعة

13 أكتوبر 2016
+ الخط -



أعلن المصارع الأميركي الشهير ويليام سكوت، الشهير ببيل غولدبرغ، عن اقتراب عودته مجددا للحلبات ضمن منافسات اتحاد المصارعة الترفيهي (WWE)، وذلك بعد ساعات من إطلاق تحد من بول هايمن، وكيل المصارع الشهير بروك ليسنر، لمواجهة المصارع المعتزل، في عرض الرو الماضي.

وجاء رد غولدبرغ سريعا في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن ظهوره في عرض الرو المقبل، في 17 من شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وذلك للرد على تحدي بول هيمان بمواجهة ضد ليسنر، في العرض الأهم بالاتحاد "ريسلمانيا".

وتشير كل التوقعات إلى أن المصارع الأميركي الذي اعتزل في 2004، سيعود إلى الحليات في سن الـ49، خاصة بعدما وضعت الشركة صورته على لعبة الفيديو الجديدة لعام 2017، وإعلانه عن نيته بالعودة في برنامج أميركي أخيرا.

وكانت آخر مواجهة بين غولدبرغ وليسنر في منافسات النسخة الـ20 من عرض "ريسلمانيا"، وبتحكيم من المصارع الأسطوري ستيف أوستين "ستون كولد"، وفاز فيها الأول بعد سيطرة كاملة على منافسه لينهي النزال في أقل من 15 دقيقة.

وقال بول هيمان خلال تحديه غولدبرغ: "بروك ليسنر يستحق لقاءً ثأرياً أمام غولدبرغ، وأتمنى أن يقبل التحدي"، ليرد بعدها غولدبرغ على حسابه الخاص في تويتر قائلا: "احجزوا تذاكركم لعرض الرو القادم، فسأحضر من أجل الرد على عرض وكيل الوحش".

وبالرغم من تقدمه في السن، إلا ان ويليام سكوت حافظ على لياقته البدنية على مدار الفترة الماضية، لتكون جماهير المصارعة على موعد مع عدة لقاءات من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة.

دلالات
المساهمون