بعد تعيينه مدرباً لميلان...أبرز 5 لقطات لغاتوزو "المشاغب"

27 نوفمبر 2017
غاتوزو مدرب ميلان الجديد (Getty)
+ الخط -

أعلن فريق ميلان الإيطالي عن تعيين جينارو غاتوزو مدرباً للفريق في الفترة المقبلة، حتى نهاية موسم 2017-2018، هذا اللاعب الإيطالي السابق الذي يملك تاريخاً كروياً مشرفاً بالإضافة إلى حوادث لن تنساها جماهير كرة القدم أبداً.

ضرب إبراهيموفيتش
تواجه فريق ميلان الإيطالي وأياكس الهولندي في دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا في موسم 2003-2004، ليلعب غاتوزو لاعب "الروسونيري" آنذاك في مواجهة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش. وفي هذا اللقاء وخلال صراع على الكرة بين النجمين، حاول إبراهيموفيتش خطف الكرة من غاتوزو، الأمر الذي أغضب الإيطالي ووجه له لكمة على الوجه ليتلقى البطاقة الحمراء المباشرة ويُطرد من المباراة.



محاولة قتل بيرلو
كشف النجم الإيطالي أندريا بيرلو، أن زميله في منتخب "الأزوري" سابقاً جينارو غاتوزو حاول قتله في أكثر من مرة مستعملاً الشوكة. إذ كان لاعبو إيطاليا يستفزون غاتوزو دائماً لكي يغضب ويبدأ بتكسير الأشياء ويهاجم زملاءه. وفي إحدى المرات هرب الجميع وبقي بيرلو لوحده أمام غاتوزو الذي حاول الهجوم عليه بالشوكة بطريقة مجنونة.

ضرب مدرب توتنهام
لعب غاتوزو مع فريق ميلان من 1999 حتى عام 2012، وخلال هذه المسيرة الحافلة شهدت المباريات التي شارك فيها المدافع الإيطالي الكثير من الإثارة والحماس والعنف أيضاً. وفي مباراة ميلان ضد توتنهام الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا في عام 2011 على أرض ملعب "سان سيرو"، صبّ غاتوزو غضبه على مساعد مدرب توتنهام آنذاك جو جوردان وهاجمه بطريقة عنيفة بعد خسارة فريقه، كما ووجه ضربة لرأس جوردان خلال التلاسن اللفظي.



صفع مساعده
خلال فترة تدريب غاتوزو لفريق بيزا الإيطالي من الدرجة الثانية بين أعوام 2015 و2017، لفت المدافع الإيطالي الأنظار بلقطة مثيرة عندما هاجم مساعده في التدريب. وفي الثواني الأخيرة من اللقاء ضد فريق سبال في عام 2016، وبسبب الضغط الكبير ضرب غاتوزو مساعده ودفعه إلى الخلف في لقطة مثيرة للجدل تؤكد جنون هذا المدرب الجديد لميلان.



ضرب مدرب إيطاليا
لم يسلم مدرب المنتخب الإيطالي، مارشيلو ليبي، من جنون المدافع جينارو غاتوزو، إذ وخلال مباراة المنتخب "الأزوري" في بطولة كأس العالم 2006، وبعد انتهاء مواجهة تشيكيا بفوز إيطالي بهدفين نظيفين، توجه غاتوزو لمارسيلو ليبي وضربه ودفعه بسبب حماسه الكبير في لقطة غريبة ومثيرة للجدل.



المساهمون