بعد الهزيمة الثقيلة: هذا ما قاله مورينيو لكونتي! (فيديو)

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
24 أكتوبر 2016
03A293FE-4899-4084-828F-48371074CFC5
+ الخط -

لم يسلم المدرب الإيطالي، أنطونيو كونتي، من انتقادات المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، في أول مواجهة جمعت المدربين في "البريمييرليغ"، وذلك بعد نهاية قمة تشلسي ومانشستر يونايتد في الجولة التاسعة من "البريمييرليغ".

وقدم فريق تشلسي مع المدرب الإيطالي، أنطونيو كونتي، فريق مانشستر يونايتد على أرض ملعب "ستامفورد بريدج" بأربعة أهداف نظيفة، النتيجة التي أحرجت رجال المدرب البرتغالي الذين لم يظهروا بالمستوى المطلوب على أرض الملعب وعانوا كثيراً لمجاراة قوة نجوم النادي "البلوز".

وبعد نهاية المباراة توجه مورينيو نحو كونتي وقال له بعض الكلمات في أذنه، والتي كشفتها الصحف البريطانية بعد ساعة تقريباً. وقال مورينيو لكونتي لحظة السلام: "لا يمكنك أن تحتفل بهذه الطريقة وأنت فائز بأربعة أهداف نظيفة، لو فزت بهدف هذا طبيعي، لكن بهذه الطريقة هذا إذلال".

وظهر أنطونيو كونتي، وهو يحتفل بطريقة مجنونة بعد كل هدف يُسجله تشلسي، خصوصاً عندما تفاعل مع جماهير تشلسي خلال اللقاء التي طالبها بالتشجيع أكثر ورفع الصوت عالياً لأن صوت جماهير مانشستر يونايتد يُسمع أعلى في الملعب.

ويُعرف عن كونتي أنه من مدرب يحتفل بطريقة مجنونة وعاطفية بعد تسجيل فريقه للأهداف وتحقيق الانتصارات، خصوصاً في المباريات الكبيرة، وهذا ما شهد عليه العالم خلال بطولة يورو 2016، عندما فاز المدرب الإيطالي على بلجيكا والمنتخب الإسباني في الدور الثاني.

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

المساهمون