بعد إنجازها التاريخي.. أنس جابر تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي في تونس

19 أكتوبر 2018
جابر وتأهل تاريخي (Getty)
+ الخط -
خطفت نجمة التنس التونسية أنس جابر حديث كل التونسيين على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، بإنجازها الكبير في دورة موسكو المفتوحة الذي حققته يوم الجمعة ببلوغها الدور النهائي بعد فوزها على منافستها اللاتفية أنستازيا بنتيجة مجموعتين مقابل واحدة في إنجاز تاريخي جديد.

ونجحت اللاعبة التونسية في رسم السعادة على محيا المتابعين في بلادها، الذين كانوا مهتمين بشكل أكبر بأحداث الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد والتي أسفرت عن الفيضانات التي تسببت في هلاك بعض الأرواح وإتلاف الممتلكات الخاصة والعامة، لكن إنجازها كان الحديث الأبرز في تلك المواقع والصفحات.

وتصدر فوز نجمة التنس الأولى عربيا حديث التونسيين، معتبرين إياه إنجازا مهما، وبمثابة بارقة أمل، بعد أن سيطرت أخبار الطقس المتقلب وما خلفه من أضرار كبيرة بعد أن غمرت المياه البيوت والمحلات التجارية.



واعتبر العديد من التونسيين أن فوز أنس جابر وبلوغها نهائي دورة موسكو للتنس بمثابة الهدية للشعب التونسي، وأنه ساهم في رفع معنوياته بعد تلك الأحداث.

ويعتبر بلوغ أنس جابر نهائي دورة كبيرة كدورة موسكو إنجازاً تاريخاً، فيما كانت عبارة "ألف مبروك أنس جابر" أكثر العبارات تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي بين التونسيين، فرحا بإنجازها التاريخي الأول في مسيرتها.
المساهمون