بسبب ركلة الجزاء...نيمار يُلغي متابعته لكافاني على إنستغرام

18 سبتمبر 2017
نيمار يُلغي متابعته لكافاني (العربي الجديد)
+ الخط -

فاجأ النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جماهير كرة القدم بإلغاء متابعته لزميله في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الأوروغواياني إديسون كافاني، على موقع "إنستغرام"، وذلك بعد يوم واحد فقط من الحادثة المثيرة للجدل التي وقعت في مباراة ليون.

وشهدت مواجهة باريس سان جيرمان وليون ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الفرنسي لقطة مثيرة للجدل، حيثُ حصل النادي "الباريسي" على ركلة جزاء، وفي وقت تقدم فيه كافاني لوضع الكرة وتسديدها، حاول نيمار التحدث معه لتسديدها عنه، وحصلت مشادة كلامية بين اللاعبين.

كما شهد اللقاء لقطة أخرى، إذ حصل باريس سان جيرمان على ركلة حرة مباشرة قريبة من مرمى ليون، حاول كافاني التقدم لتسديدها، لكن داني ألفيش رفض إعطاءه الكرة وأعطاها لنيمار، الذي تكفل بتسديدها وشكل منها خطورة إثر تسديدة قوية تصدى لها حارس ليون.

وبسبب هذه المشادات في المباراة بين البرازيلي والأوروغواياني، ألغى نيمار اليوم متابعته لزميله في الفريق إديسون كافاني عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، الأمر الذي يؤكد على عدم تناغم اللاعبين في النادي "الباريسي" منذ وصول النجم البرازيلي قادماً من برشلونة الإسباني.

 وضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، وخصوصاً موقع "تويتر"، بهذا الخبر، وتناقلت صوراً لنيمار رفقة ميسي عندما كان مع برشلونة، وأظهرت وجه التناقض بين ميسي وكافاني، عندما كان نيمار يطلب تنفيذ ركلة الجزاء ولا يعارضه ميسي.

(العربي الجديد)

المساهمون