برشلونة ينجو من كابوسه في ليلة الأبطال
28 يوليو 2020
+ الخط -

أعلن فريق نابولي الإيطالي عن فقدان خدمات نجمه، كوستاس مانولاس، في مباراة قمّة إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد إصابته في مباراة فريقه الأخيرة عندما قابل ساسوولو في المباراة التي انتهت لصالخه بهدف وحيد.

وبيّنت الكشوفات الطبية إصابة المدافع المحوري اليوناني بكسر على مستوى القفص الصدري في الفقرتين الرابعة والخامسة، إذ ستلزمه الإصابة بالخضوع لفترة راحة إجبارية وستكون عودته بعد مباراة فريق برشلونة الإسباني.

وسيكون النادي "الكتالوني" محظوظاً بغياب كابوسه إذ تتذكّر جماهيره العودة القوية لنادي روما، قبل موسمين، في دوري أبطال أوروبا، بعد أن سجّل مانولاس الذي كان يحمل ألوان "الذئاب"، الهدف الثالث لفريقه  ليساهم في تأهّله للدور ربع النهائي .

ورفض فريق "البارتينوباي" تحديد فترة الغياب غير أن صحيفة "غول" وعدّة مصادر إيطالية أخرى، أكّدت استحالة التحاقه بالمباراة التي ستلعب بعد عشرة أيام تقريباً، إذ سيراقب النادي الإيطالي تطورات حالته الصحية بشكل يومي قبل الفصل النهائي في حضوره أو عدمه.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ويسعى فريق برشلونة لإنقاذ موسمه بعد خيبة خسارة "الليغا" لصالح غريمه، واستغلال نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بهدف في كل مرمى في ملعب "سان باولو"، إلا أن المفاجآت قد تكون حاضرة مثلما عليه الحال في الأدوار النهائية للمواسم الأخيرة من البطولة الأوروبية.

المساهمون