بدء تصوير الموسم الرابع من المسلسل التركي "الحفرة"

17 اغسطس 2020
الممثل التركي أراس بولوت إينيملي يعلن عن الموسم الرابع للمسلسل (إنستغرام)
+ الخط -

أعلن البطل الرئيسي للمسلسل التركي "الحفرة" الممثل الشاب أراس بولوت إينيملي، بدء أعمال تصوير الموسم الرابع من المسلسل، وذلك من خلال نشره أمس الأحد صورة شخصية له على حسابه في إنستغرام من مكان تصوير المشهد الأول من الموسم الجديد معلقاً بكلمة "بدأنا".

ويأتي ذلك بعد توقف للمسلسل بسبب تداعيات فيروس كورونا، وخاض طاقم المسلسل تجربة هي الأولى من نوعها بتصوير حلقة من المسلسل أثناء فترة الحجر الصحي بالمنازل.

ومن المتوقع أن تظهر مجموعة جديدة من الفنانين في الموسم الرابع من المسلسل، إذ أعلن عن انضمام الممثلة ايرام ساك والتي ستؤدي شخصية سيرين ضمن عائلة أردينيت، كما أعلن عن انضمام مصطفى افكران والذي سيؤدي شخصية جنكيز أدرينيت والد تشاتاي، والفنان إريك بوكا ليكون كبير عائلة اردينيت التي تواجه عائلة كوشافالي في أحداث المسلسل.

وكان من المفترض أن يكون الجزء الثالث الموسم الأخير من المسلسل، إلا أنه ونتيجة توقفه بسبب كورونا فقد اتخذت شركة الإنتاج قراراً بالاستمرار بالموسم الرابع من المسلسل والذي سيكون الموسم الأخير.

وتنتج المسلسل شركةُ القمر للإنتاج ويعرض على قناة شو تي التركية مساء الإثنين من كل أسبوع ولم يتم تحديد موعد بدء بث الجزء الرابع بعد، إلا أنه من المتوقع أن يبدأ العرض منتصف شهر سبتمبر/ أيلول القادم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Çukur Dizi Resmi (@cukurdizi) on

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قد شاركوا فيديو نشره الحساب الرسمي للمسلسل على منصة إنستغرام يجمع طاقم المسلسل أثناء قراءة السيناريو معلقين: "السيناريو جاهز، الممثلون جاهزون، جميع طاقم "الحفرة" جاهز من أجل الموسم الرابع، فهل أنتم كذلك؟

ومسلسل "الحفرة" درامي يتناول عالم الجريمة والعصابات، وحظي بنسبة مشاهدات عالية حتى أصبح من أكثر الأعمال متابعة في تركيا.

المساهمون