بايرن ميونخ يخسر ريبيري في شهر صعب

01 فبراير 2017
غياب ريبيري سيكون مؤثراً (Getty)
+ الخط -
كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن تعرض نجم بايرن ميونخ الألماني، الفرنسي فرانك ريبيري لإصابة قوية ستبعده عن الملاعب لحوالي الشهر، الأمر الذي يعني أن النادي "البافاري" سيخسر جهود لاعب مُميز في شهر الاستحقاقات الصعبة.


وبحسب الصحيفة الألمانية فإن الفرنسي فرانك ريبيري تعرض لإصابة على مستوى الفخذ الأيمن خلال حصة تدريبية لبايرن ميونخ، وذلك إثر احتكاك قوي مع المدافع الألماني ماتس هوملز، ليخرج مباشرةً من أرض الملعب مصاباً.


وتأتي هذه الإصابة في وقت صعب لبايرن ميونخ الألماني الذي سيخوض في شهر شباط /فبراير استحقاقات مهمة وصعبة، وأبرزها مواجهة فريق أرسنال في ذهاب الدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، والذي سيُلعب على أرض ملعب "الإمارات" في لندن.


ومن المتوقع غياب ريبيري عن مباريات مهمة للنادي "البافاري"، حيثُ سيواجه الفريق شالكه في الأسبوع الـ 19 من "البوندسليغا"، ثم فريق فولفسبورغ في الدور الـ 16 لبطولة كأس ألمانيا، بالإضافة إلى مباراة إنغولشتات في الدوري وأرسنال في دوري الأبطال.


في المقابل لم يكشف بايرن ميونخ الألماني عن المدة المتوقعة لشفاء الفرنسي فرانك ريبيري وعودته إلى الملاعب، واكتفت بالإعلان عن الإصابة التي من المرجح وبحسب الصحف الألمانية أن تُبعد ريبيري لحوالي شهر كامل.


(العربي الجديد)

المساهمون