بالوتيلي يحلم بالانضمام إلى ريال مدريد

02 ديسمبر 2015
بالوتيلي معار من ليفربول لنادي ميلان (العربي الجديد)
+ الخط -

كشف حارس مرمى ميلان الثاني في الفترة الحالية، الإسباني دييغو لوبيز، بديل الحارس الأول الشاب دوناروما، أن زميله في النادي اللومباردي، المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي يتمنى اللعب لصالح ريال مدريد.

وصرح حارس مرمى النادي الملكي السابق، والذي التحق بميلان مطلع الموسم الماضي، لمجلة "ماركا بلاس" الإلكترونية على شبكة الإنترنت: "هل تعلمون أمراً؟ إن حلم ماريو بالوتيلي هو اللعب لصالح ريال مدريد". ويعاني المهاجم الإيطالي من إصابة في الفترة الأخيرة، حيث خاض فقط لقائين رسميين هذا الموسم وسجل خلالهما هدفاً وحيداً.

ولكن يبدو حلم سوبر ماريو بعيداً في حال لم يتمكن من استعادة مستواه الطبيعي، حيث كان في الماضي من أفضل اللاعبين الشباب والصاعدين، لكن المشاغبات وحركاته الغير مقبولة، وضعته في الكثير من الأحيان بمشاكل جمة ومواقف محرجة.

فالمشاكل التي بدأت في إنتر ميلان، امتدت معه إلى مانشستر سيتي، قبل أن يعيش فترة من الاستقرار النسبي داخل جدران السان سيرو مع ميلان، وبسبب تألقه، أراده نادي ليفربول ليخلف الأوروغوياني لويس سواريز، الذي غادر إلى برشلونة، لكن الأمور لم تسر بالشكل المطلوب، وجلس بالوتيلي على مقاعد البدلاء في الكثير من المناسبات تحت قيادة المدرب براندن رودجرز.

فكان الخيار الوحيد العودة إلى ميلان من باب الإعارة في محاولة لاستعادة الذات، وإثبات قدراته وموهبته أمام المرمى، لكن الإصابة منعته من تحقيق ذلك حتى هذه اللحظة، رغم أن الفرصة ما زالت أمامه للعودة إلى مكانه الطبيعي، فهو لا يعرف ما تحمل له الأيام، لربما يتحقق حلمه ويرتدي شعار النادي الملكي يوماً ما.

اقرأ أيضاً: بالفيديو...رونالدو يغمر طفلاً..انهمرت دموعه بعد رؤيته!

المساهمون