بالوتيلي يتقمص دور توريس في مسلسل إضاعة الفرص!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
19 أكتوبر 2014
B427C3FE-855D-45A7-B85A-242BE78C8261
+ الخط -
أهدر الإيطالي ماريو بالوتيلي فرصاً سهلة جداً للتسجيل، في مباراة فريقه أمام كوينز بارك رينجرز، ولولا الحظ الذي وقف إلى جانب وصيف الموسم الماضي، وفاز في المباراة بأعجوبة لكان اللوم وقع على بالوتيلي بدون نقاش.

خلال المباراة لم يقم بالوتيلي بأي عمل ينم عن ذكاء كروي أو مهارة على أرض الملعب، إذ أهدر الفرص السهلة، وكان قريباً من أن يتحمل المسؤولية الكاملة في حال خسر ليفربول المباراة، لولا الهدف الذي سجله ستيفين كولكير في الثواني الأخيرة لتنتهي المباراة بفوز "الريدز" (3 – 2)، وتفنن بالوتيلي في اللقاء في إهدار الفرص أمام المرمى، الأمر الذي كلف الفريق الإنجليزي عدم تسجيل الأهداف الكثيرة.

وأبرز فرص اللقاء التي أهدرها بالوتيلي بغرابة شديدة، هي تسديدة زميله هنديرسون التي أنقذها حارس مرمى كوينز بارك رينجرز، لترتد الكرة إلى "سوبر ماريو" الذي كان يواجه مرمى خاليا وينتظر لمسة بسيطة لهز الشباك، إلا أن الإيطالي سدد الكرة فوق المرمى بغرابة شديدة أثارت غضب مدرب ليفربول رودجيرز، في وقت لم يقدم المستوى المطلوب، وما زال مستمرا في أدائه السيئ على أرض الملعب، واختصاصي في إهدار الفرص أمام المرمى.

ذات صلة

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
هل استحق ساديو ماني الطرد من قمة تشلسي وليفربول؟ الشريف يوضح

رياضة

شهدت القمة التي جمعت فريقي تشلسي وليفربول، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، عددا من الحالات التحكيمية فسرها الخبير التحكيمي لـ"العربي الجديد" جمال الشريف.

الصورة
https://www.gettyimages.ae/detail/news-photo/guti-of-elche-is-given-the-red-card-after-a-foul-during-the-news-photo/1350219653?adppopup=true

رياضة

أكد الخبير التحكيمي جمال الغندور أن الهدف الذي ألغاه الحكم مايك دين لنجم ليفربول الإنكليزي، ساديو ماني، خلال اللقاء الذي جمع "الريدز"، السبت، ضد ليستر سيتي، في الجولة العاشرة من البريميرليغ، كان قرارا صحيحا، لأن الكرة لمست يد ماني.

الصورة
العربي الجديد

رياضة

يشهد عالم الرياضة عامة، وكرة القدم على وجه الخصوص، العديد من اللفتات الإنسانية. فرغم المنافسة التي تطغى أحياناً على أغلب الأحداث، فإنه تبقى للجانب الانساني مساحة كبيرة بشكل دائم.

المساهمون