بالفيديو.. هذا هو ما دار بين رونالدو وبيريز

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 نوفمبر 2015
46C26E82-288A-4239-B16E-BD5FFC1B1860
+ الخط -

الرحيل عن ريال مدريد؟ لم لا"؟ كانت تلك إجابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سؤال لمجلة (كيكر) الألمانية حول مستقبله، لكن الإجابة لم تمر مرور الكرام وباتت تهدد استقرار النادي الملكي.

وأوقف فلورنتينو بيريز رئيس الريال رونالدو أثناء ترجله من حافلة الفريق في ملعب سانتياغو برنابيو لخوض مباراة الإياب في دور المجموعات أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وهو أهم الأندية الراغبة في التعاقد مع "صاروخ ماديرا".

وبدا من الحوار الذي استغرق ثواني معدودة ورصدته عدسات المصورين أن بيريز قال لرونالدو: "علينا أن نتحدث سوياً.. لماذا تقول هذه الأشياء؟" بينما أجاب الهداف التاريخي للميرينجي "لم أقل هذا".

وطالما تكرر السؤال عن مستقبل رونالدو في العديد من المقابلات الصحفية وكانت الإجابات مختلفة، فأحيانا يؤكد رغبته في الاعتزال في مدريد وأحيانا يلمح لرغبته في العودة لمانشستر يونايتد أو خوض تجربة في الولايات المتحدة.

وربما تأثر رونالدو بما قاله له فلورنتينو قبل المباراة ليخرج من أجواء اللعب تماما وظهر كالشبح في البرنابيو دون خلق أي خطورة على مرمى الباريسيين.

ولم يتوقف الجدل عند هذا الحد بل توجه رونالدو عقب صافرة النهاية مباشرة الى لوران بلان مدرب بي إس جي وقال له شيئا في أذنه جعل بلان ينفجر ضاحكا، وسط تكهنات بأنه أخبره بإمكانية الانتقال لفريقه.

ورفض بلان الكشف عما قاله له رونالدو بعد المباراة واحتفظ به لنفسه بينما انتقد جمهور الريال تصرف رونالدو واعتبره غير احترافي ويضر باستقرار الفريق.

وسيتم رونالدو عامه الـ 31 في فبراير المقبل وينتهي عقده مع الريال في 2018 ويتوقع البعض رحيله بداعي أنه حقق كل الإنجازات الممكنة في مدريد حيث صار هدافا تاريخيا للنادي وتوج بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً..

الأخطبوط "نافاس" يدخل تاريخ "التشامبيونز ليغ"

 

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
بيريز يتمنى نجاح أرسنال في الدوري اإنكليزي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ نجم أرسنال السابق ومنتخب فرنسا، روبير بيريز، ضيفاً على "العربي الجديد" في مقابلة، تحدث فيها عن نادي أرسنال وعودته لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

المساهمون