بالفيديو... هدف كوميدي في الدوري المصري !

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 نوفمبر 2014
E78BEFC0-32A7-430A-B79F-C7EC8F6B639B
+ الخط -

ارتكب حارس مرمى فريق ألعاب دمنهور المصري، أحمد خطاب، خطأً تسبب في خسارة فريقه أمام نظيره اتحاد الشرطة بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الخميس على ملعب كلية الشرطة لحساب الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وبينما كانت النتيجة تُشير إلى التعادل الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف في الدقيقة 57 من زمن المباراة؛ أساء خطاب تقدير إحدى الكرات، حينما خرج من مرماه لتشتيت الكرة، ولكنه فشل في ذلك، لتتهادى الكرة أمام المرمي الخالي، فوجدت في انتظارها مهاجم فريق اتحاد الشرطة، الغاني نانا بوكو، الذي لم يجد أي صعوبة تُذكر في إيداعها الشباك.

وتسبّب الخطأ القاتل الذي وقع فيه حارس مرمى فريق الرجاء السابق والمنضم حديثاً إلى صفوف فريق ألعاب دمنهور، خطاب، في تعرض فريق ألعاب دمنهور للخسارة السادسة له في بطولة الدوري المصري أمام نظيره اتحاد الشرطة بنتيجة هدفين مقابل هدف، بينما تمكن فريق "الشرطة" من إضافة ثلاث نقاط غالية لرصيده.

ورفع فريق اتحاد الشرطة رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع على سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في حين تجمّد رصيد فريق دمنهور عند 3 نقاط في المركز التاسع عشر، قبل الأخير، وبفارق نقطتين فقط عن النصر متذيل الترتيب.

ذات صلة

الصورة
العربي الجديد/Getty

رياضة

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن نيته الاستمرار مع النادي الأهلي، مشيراً إلى قيمته وتأثيره على الكرة المصرية، كما تطرق للعديد من المواضيع في حواره مع "العربي الجديد"، منها حديثه عن الرئيس محمود الخطيب واللاعب السابق وليد سليمان، ومواضيع أخرى.

الصورة
نافاس يصعق جماهير ريال مدريد بخطأ فادح!

رياضة

تسبب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بخطأ فادح وكارثي، خلال مباراة فريقه ريال مدريد ضد يوفنتوس الإيطالي، في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

الصورة
حارس

رياضة

ارتكب الحارس رون روبرت زيلير خطأً كارثياً خلال المباراة التي جمعت فريقه شتوتغارت بنظيره هامبورغ في الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم على ملعب "آيمتيش آرينا".

الصورة
القائم تنقذ حارس موناكو من خطأ قاتل

رياضة

أنقذت العارضة حارس مرمى فريق موناكو الفرنسي، الكرواتي دانييل سوباسيتش، من هدف بعد أن ارتكب خطأ قاتلاً أمام المهاجم ماريانو دياز في بداية المباراة ضد فريق ليون، وذلك في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي.

المساهمون