بالفيديو.. نيمار يتشاجر مع مشجع شاب لمانشستر سيتي!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 فبراير 2015
EAE12321-D6D5-4157-B15D-B4573460BE62
+ الخط -

خرج النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن طوره ودخل في مشادة كلامية حادة مع أحد مشجعي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم الثلاثاء في "ملعب الاتحاد" في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان نيمار جالساً على مقاعد البدلاء بعدما ترك مكانه في اللقاء لزميله في الفريق الكتالوني بيدرو رودريجيز في الشوط الثاني، وتعرض لاستفزازات من أحد الشبان المتواجدين بالقرب من دكة بدلاء البرسا، حين حصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على ركلة جزاء فشل في تنفيذها الأخير.

وتصدى ببراعة حارس الفريق الإنجليزي، جو هارت، لركلة الجزاء التي سددها ميسي، ليعبر المشجع الشاب عن فرحه بالتصدي قبل أن يتوجه إلى نيمار، وقام بإطلاق عبارات استفزازية تضمنت إشارات بتمثيل لاعبي البرسا للحصول على ركلة جزاء، ما استفز نيمار الذي استدعى المشجع للاقتراب منه.

وفور نهاية المباراة توجه نيمار صوب المشجع وقام بتعنيفه في الوقت الذي أصر فيه المشجع على اتهام لاعبي البرسا بالتمثيل من خلال حركة يديه، ولولا تدخل رجال الأمن في ملعب "الاتحاد" لتطور الشجار بينهما.

وأثار تصرف نيمار استغراب العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي نظير فعلته التي لا تنم عن لاعب محترف، خاصة وأن البرسا نجح في حسم المباراة لصالحه في النهاية بنتيجة (2-1) ولم يخرج الفريق مهزوماً، ما توجب ضبط الأعصاب لدى نيمار وليس العكس.

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
جمهور سلتيك يدعم القضية الفلسطينية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كتبت جماهير فريق سيلتك الاسكتلندي، الأربعاء، صفحة جديدة من صفحات الانتصار للقضية الفلسطينية العادلة، ونجحت في جلب الاهتمام إلى ما يُعاني منه الشعب الفلسطيني من حرب إبادة منذ أكثر من أسبوعين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

الصورة
Getty/ العربي الجديد

رياضة

يستعد اللاعب عيسى العيدوني لخوض مواجهتين مهمتين مع منتخب تونس، ضد بوتسوانا يوم الخميس ضمن الجولة الختامية من تصفيات بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم، ومن ثم مصر ودياً يوم 12 يونيو/ حزيران الجاري.

المساهمون