بالفيديو.. نافاس يبدع وينقذ مرمى الريال ببراعة

مدريد

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 مارس 2016
C2CE1C3C-5AAC-4011-A239-2272B3E9F40A
+ الخط -

تألق الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، وذلك خلال اللقاء الذي جمعه فريقه ريال مدريد بنظيره نادي إشبيلية في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي استضافها ملعب السانتياغو برنابيو.

وحرم نافاس مهاجمي فريق إشبيلية من تسجيل أي هدف خلال اللقاء، حيث أبدع في التصدي لأكثر من كرة، وربما التصدي الأهم في اللقاء كان إنقاذه ركلة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء لمصلحة النادي الأندلسي، لكن حارس الميرنغي وقف سداً منيعاً.

وتصدى نافاس لركلة الجزاء التي نفذها المهاجم الفرنسي كيفين غاميرو، ثم أتبعها بثلاث تصديات أخرى، ومنها اللقطة التي طار في الهواء، وأمسك بالكرة على دفعتين، وتلقى بعد المباراة إشادة من جماهير النادي الملكي، والتي أكدت على دوره الكبير ومساهمته في تحقيق الفوز.

واستطاع الريال أن ينتصر على حساب نظيره الأندلسي بنتيجة 4-0، ورفع رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثالث خلف نادي أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني 67 نقطة، وبرشلونة متصدر ترتيب الليغا بـ76 نقطة.



اقرأ أيضاً: راشفورد يواصل الإبداع ويسقط مانشستر سيتي

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.

المساهمون