بالفيديو.. مدرب هولندي "غاضب" من فريقه يحطم دكة البدلاء!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
13 ابريل 2015
B1D71AF9-DE81-40EE-B184-C8B71F32D271
+ الخط -

فقد مدرب فريق ناك بريدا الهولندي، روبرت ماسكرانت، أعصابه بعدما أهدر لاعبوه تقدمهم في النتيجة خلال المباراة التي جمعتهم ضد نظيرهم أف سي دوردريخت، في الجولة الثلاثين من دوري الدرجة الأولى الهولندي لكرة القدم، حيث تلقت شباك فريقه هدفين في غضون دقيقتين.

وصب المدرب الذي عُين في شهر يناير/كانون الثاني الماضي من أجل إنقاذ نتائج الفريق، جامّ غضبه على لاعبي فريقه الذي كان متقدما في النتيجة بهدفين نظيفين، بعدما سجل له مهاجمه المغربي الشاب عدنان تيجدويني هدفين في الشوط الأول؛ لكن الفريق تلقى هدفين في ظرف دقيقتين، إذ سجل فريق دوردريخت عبر لاعبه جيوفاني كورتي في الدقيقة (67)، وتبعه إيفيرون بيساس (69) بهدف التعادل.

وبدا المدرب الهولندي ماسكرانت البالغ من العمر (46) عاما، غاضبا للغاية من تسجيل الهدفين، ليوجه غضبه صوب دكة البدلاء، حيث وجه لكمة قوية بيده صوب زجاج مقاعد البدلاء، في مشهد التقطته عدسات الفيديو الناقلة للمباراة التي جرت على ملعب "رات فيرليج".

وقلب دوردريخت الذي يحتل المركز الأخير على سلم ترتيب الدوري الهولندي، تأخره بهدفين إلى تعادل 2-2 مع بريدا المتعثر، ليواصل بريدا نتائجه المتواضعة وليتجمد رصيده عند النقطة (27) في المركز السادس عشر، وقبل مركزين من ذيل الترتيب.

وكان نادي بريدا استعان بالمدرب روبرت ماسكرانت لتدريب الفريق المتعثر حتى نهاية الموسم الحالي، وهو ثالث رجل يتولى تدريب بريدا هذا الموسم بعد عودته إلى النادي الذي سبق له الإشراف على الجهاز الفني فيه بين 2008-2010، واحتاج النادي للحصول على إذن من الاتحاد الهولندي لكرة القدم للتعاقد مع المدرب الجديد نظرا لوضعه المالي الصعب.

ذات صلة

الصورة
محمد الدجاني عانيت قبل رحلتي مع أياكس وأحلم بقيادة الفدائي

رياضة

أكدّ المدرب الفلسطيني الشابّ محمد الدجاني (31 عاماً) عن سعادته الكبيرة، بعدما انضم بشكل رسمي إلى الجهاز الفنّي للفريق الأول لكرة القدم مع أياكس.

الصورة
الحركات الاجتماعية في تونس (العربي الجديد)

مجتمع

عبّرت حركات اجتماعية تونسية، اليوم الجمعة، عن غضبها من استمرار الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية على حالها دون أي تغيير يُذكر أو تفعيل للمطالب التي ارتفعت إبان الثورة التونسية، سواء في ما يتعلق بملف العاطلين عن العمل أو العاملات الفلاحيات.
الصورة
من مارادونا إلى ميسي.. أبرز 5 أساطير لم يحترمهم برشلونة في تاريخه

رياضة

عاشت جماهير نادي برشلونة صدمة كبيرة للغاية، بعدما أعلن النادي الكتالوني الخميس، عدم قدرته على تجديد عقد أسطورة الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب ما أسماه "عوائق اقتصادية وقفت في وجه تجديد عقد النجم الأول في النادي".

الصورة
وفاة أطفال رضع في تونس Chedly Ben Ibrahim/NurPhoto

منوعات

لا تزال حادثة وفاة 12 رضيعاً تونسياً، بحسب آخر إعلان لوزيرة الصحة بالإنابة، اليوم الإثنين، في مستشفى الرابطة بالعاصمة التونسية، تلقي بظلالها على المشهد السياسي والإعلامي ومواقع التواصل الاجتماعي.
المساهمون