بالفيديو.. ليونيل ميسي يتسبب بضحك إبراهيموفيتش وموتا

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 ديسمبر 2014
6A6E3556-3ACA-4935-AF7B-FC4A74969D89
+ الخط -

التقطت عدسات التصوير التلفزيوني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف فريق برشلونة الإسباني، يتبادل الضحك والحديث الجانبي برفقة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وزميله في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تياجو موتا، على هامش المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس الأربعاء في الجولة الأخيرة من مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتوجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نظيريه إبراهيموفيتش والإيطالي ذي الأصول البرازيلية تياجو موتا، قبل دخولهما إلى أرضية ملعب "الكامب نو" في برشلونة لاستئناف مجريات الشوط الثاني، وتبادل معهما الحديث قبل أن ترسم الابتسامة والضحك وجوه اللاعبين في لقطة انتشرت بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب.

وبدا وكأن ميسي ألقى بكلمات "كوميدية" تسببت في ضحك اللاعبين إبراهيموفيتش وموتا، خاصة النجم السويدي الذي زامل ميسي في عهد المدرب بيب جوارديولا، في الوقت الذي كانا فيه يستعدان للدخول الى الملعب الكتالوني لخوض الحصة الثانية من المباراة.

ونشرت العديد من الصحف الإسبانية مثل "ماركا وآس وموندو ديبورتيفو" الفيديو الذي يظهر تبادل الضحكات بين اللاعبين في الوقت الذي تكهنت فيه بعض الصحف لمحتوى الحديث الجانبي الذي دار بين نجوم الفريقين؛ إذ أشارت إلى أن النجم ميسي ألقى بدعابة أو نكتة تسببت في ضحك النجوم.

وكان ميسي قد عاش لحظات أكثر سعادة من إبراهيموفيتش وموتا عقب المباراة، بعدما تمكن من المساهمة بقيادة فريقه لفوز ثمين على النادي الباريسي بنتيجة (3-1) ما وضع النادي الكتالوني في صدارة المجموعة السادسة وفض شراكته مع ضيفه وبفارق نقطتين برصيد 15 نقطة.

وسجل ميسي هدف التعادل لفريقه بعدما كان إبراهيموفيتش قد سجل هدف السبق لباريس سان جيرمان، ورفع رصيده إلى ثمانية أهداف في دور المجموعات لدوري الأبطال هذا الموسم، فيما سجل نيمار وسواريز هدفي برشلونة الثاني والثالث في المباراة.

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Getty-Paris Saint-Germain v FC Nantes French Ligue 1

رياضة

سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتوج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، بطل سلسلة رسوم متحركة خاصة به، وفقا لما أعلنته مجلة "ديد لاين"، الإثنين.

المساهمون