بالفيديو.. قرار غريب جداً.. حكم يقرّر إقصاء معلق تلفزيوني!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 نوفمبر 2015
BD5FE09A-9C4D-4668-9600-187BBD1B3D36
+ الخط -

أقدم حكم مباراة ضمن منافسات الدرجة الثانية من الدوري في كوستاريكا على تصرف غريب لم تشهده الملاعب من قبل في مختلف أنحاء العالم، حيث بادر إلى إقصاء معلق تلفزيوني.

وتشير تفاصيل الحادثة إلى أنه، وخلال المواجهة التي جمعت كوتو براس بفريق باريو مكسيكو ضمن منافسات الدرجة الثانية من الدوري الكوستاريكي، كان صدى التعليق على المباراة يصل إلى كل المتواجدين على أرضية الميدان من حكام ولاعبين وجهاز فني وإداري.

وقد أظهر معلق تلفزيوني كان يتولى نقل المباراة من على حافة الميدان اعتراضه على أحد قرارات طاقم التحكيم الذي يتولّى إدارة المواجهة، وعندها لم يتردّد الحكم الرئيسي في التوجه إليه وأمره بمغادرة الملعب.

كانت الصدمة شديدة على المعلق التلفزيوني الذي لم يصدق هذا القرار في بداية الأمر بدليل أنه ظل مندهشاً لمدة تزيد عن ثلاث دقائق قبل أن يجد نفسه مضطراً للاستجابة لهذا القرار الغريب.

اقرأ أيضاً..
حالة استنفار قصوى في إسبانيا بسبب كلاسيكو الأرض


دلالات

ذات صلة

الصورة
باكستان/مشرف/إعدام/Getty

سياسة

في تطور هام في الساحة الباكستانية، قضت محكمة خاصة بإعدام الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف بتهمة الخيانة العظمى لتعطيله العمل بالدستور عام 2007، فيما فشلت جهود الحكومة المبذولة من أجل تأخير الحكم.
الصورة
القاضي الأميركي فرانك كابريو (فيسبوك)

مجتمع

طفلة سورية تدعى ماسة ولا تتجاوز الثامنة، نجحت في أن تكون "وسيطاً لغوياً" بين القاضي الأميركي فرانك كابريو في محكمة بروفيدنس البلدية في ولاية رود آيلاند الأميركية، ووالدتها التي لا تجيد اللغة الإنكليزية، عند مثولها أمامه بتهمة تخطي حدود السرعة.
الصورة
مكنامارا

رياضة

تعرض الحكم ديفيد مكنامارا لعقوبة الإيقاف عن إدارة المباريات، لمدة 3 أسابيع من الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بعدما نسي إحضار العملة المعدنية الخاصّة بإجراء القرعة التي سبقت إحدى المواجهات في بطولة دوري السيدات.

الصورة
حكم مباراة سان جيرمان

رياضة

شغل الحكم توني شابرون العالم بأسره في الساعات القليلة الماضية، حين أقدم على عرقلة لاعب نادي نانت، البرازيلي دييغو كارلوس خلال مباراة فريقه أمام نادي باريس سان جيرمان في المرحلة العشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

المساهمون