بالفيديو... صبي بريطاني يسرق ركلة ركنية!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 يوليو 2015
6C48CA57-FBCA-40A8-827C-C903F6F3AAC1
+ الخط -

فاجأ أحد المشجعين الإنجليز مشاهدي المباراة الودية التي جمعت بين فريقي ويغان أتلتيك وألترينتشام الإنجليزيين، مساء أمس الثلاثاء، وذلك بعدما اقتحم أرضية ملعب جي.ديفيدسون، وقام بتسديد ركلة ركنية، وسط حالة من الذهول بين جماهير الفريقين.

وبينما كان أحد لاعبي فريق ويغان أتلتيك الإنجليزي يستعد لتنفيذ إحدى الضربات الركنية التي احتسبت لمصلحة فريقه؛ فوجئ الجميع باقتحام أحد المشجعين المتواجدين في المدرجات أرضية ملعب جي.ديفيدسون، وذلك وسط حالة من الذهول بين جماهير الفريقين.

ولم يكتفِ الصبي البريطاني باقتحام أرضية ملعب جي.ديفيدسون فحسب، بل قام أيضاً بتنفيذ الضربة الركنية قبل أن يلوذ بالفرار، ومن ثم يتمكن رجال الأمن من السيطرة على الموقف، بإخراجه من أرضية الملعب، وبرزت في الأعوام الأخيرة ظاهرة اقتحام الملاعب حيث تبارى كثير من الشباب أو حتى صغار السن بقدرتهم على اقتحام تلك الملاعب لخطب ودّ اللاعب المفضل لديهم، أو الظفر ببعض التصفيق من الحاضرين، أو حتى طلباً للشهرة.

ويعتبر نجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، أكثر من تعرض إلى مثل هذه المواقف في مباريات سابقة مع فريقه الإسباني، كان آخرها في مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد، والتي أقيمت على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم العام الماضي.

كذلك تعرّض اللاعب الأفضل في العالم خلال الأعوام من (2009-2012) إلى مواقف مشابهة بالآونة الأخيرة رفقة منتخب بلاده كان آخرها خلال مباراة منتخب بلاده الأرجنتيني ضد المنتخب السويدي قبل عامين، إذ شهدت المباراة آنذاك اقتحام أحد أنصار فريق برشلونة أرضية ملعب الاستاد الوطني بالعاصمة السويدية ستوكهولم، ليطبع قبلة على جبين أفضل لاعب في العالم في ذلك الوقت، ليونيل ميسي.

اقرأ أيضاً: بالفيديو..ريفالدو ونجله يصنعان التاريخ..ويسجلان في مباراة رسمية

دلالات

ذات صلة

الصورة
سرقة القرن (فرانس برس)

سياسة

أصدر القضاء العراقي، السبت، أوامر بالقبض على أربعة مسؤولين سابقين، بينهم وزير مال سابق ومقربون من رئيس الوزراء السابق، لاتهامهم بـ"تسهيل" الاستيلاء على 2,5 مليار دولار من الأمانات الضريبية.
الصورة
ماليزيا-رئيس وزراء ماليزيا-نجيب عبد الرزاق-3-1-فرانس برس

اقتصاد

أدين رئيس الوزراء الماليزي السابق نجيب عبد الرزاق، اليوم الثلاثاء، في سبع تهم بالفساد في أول محاكمة له تتعلق بصندوق الاستثمار الحكومي "1 إم دي بي" (الصندوق السيادي).
الصورة
حارس البرازيل سابقاً يتعرض لعميلة سرقة في الشارع!

رياضة

عاش الحارس، جيفرسون دي أوليفيرا غالافو، لحظات صعبة للغاية في شوارع مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، حين تعرض لسرقة من مجهولين علناً في وضح النهار.

الصورة
أثار مصرية مهربة الى مدريد (دي اغسطيني getty)

منوعات

في الوقت الذي يتحدث فيه كثيرون عن جرائم سرقة الآثارالمصرية القديمة، يتجاهل بعضهم ما أقدمت عليه السلطات المصرية المتعاقبة من تفريط في تلك الآثار، كأنها ملكية خاصة لمن هم في سدة الحكم.
المساهمون