بالفيديو.. شغب الجماهير والألعاب النارية يوقفان مباراة السعودية

08 سبتمبر 2015
+ الخط -

تسبب غضب الجماهير الماليزية بإيقاف مباراة منتخب بلادهم ضد السعودية اليوم الثلاثاء بعد توقفها قبل النهاية بدقيقتين، بسبب إلقاء الجماهير الألعاب النارية بكثافة على أرض ملعب "شاه علم" بينما كانت النتيجة تشير لتقدم السعودية 2-1 ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وتفاجأ لاعبو المنتخبين بهجوم غاضب بالألعاب النارية التي ألقاها الجمهور على أرض الملعب، ليقرر الحكم "ليو كوك مان" من هونغ كونغ عدم استكمال المباراة والطلب من اللاعبين الخروج إلى غرف الملابس خشية تعرضهم للخطر.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين ألقت الجماهير الماليزية ألعاباً نارية ومقذوفات باتجاه أرضية الملعب التي اشتعلت فيها النيران ليأمر الحكم اللاعبين والأطقم الفنية بالعودة إلى غرف الملابس قبل أن يعلن عن فوز السعودية بانتظار تأكيد حصوله على نقاط المباراة كاملة عندما يصدر الاتحاد الدولي (الفيفا) قراره النهائي بشأن هذه المباراة.

وكانت المباراة تسير بشكل طبيعي، لكن الجماهير الماليزية بدت غاضبة من تأخر منتخب بلادها خاصة في ما يتعلق بالنتيجة الكارثية التي تعرض لها منتخب ماليزيا في التصفيات قبل أيام حينما خسر 10-0 على أرض منتخب الإمارات، ما تسبب بعاصفة غضب رياضية في البلاد.

وكان الأخضر السعودي في طريقه لتحقيق الفوز الذي قد يعلن عنه رسمياً "الفيفا"، وهو ما يمنح انفراد السعودية بصدارة المجموعة الأولى بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات متفوقة بنقطتين على الإمارات التي تعادلت سلبياً مع المنتخب الفلسطيني اليوم أيضاً بينما ستبقى ماليزيا في المركز الخامس والأخير للمجموعة.



اقرأ أيضاً..
بالفيديو.. لاعبو الجزائر يقدمون أحذيتهم هدية لمساعدة منتخب ليسوتو

المساهمون