بالفيديو... رونالدو يترك مقابلة تلفزيونية بسبب "الفيفا"!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 اغسطس 2015
20F2EDD0-CD52-4711-81DC-39714A48B40E
+ الخط -
ترك النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مقابلة مع قناة "سي إن إن" الأميركية، وخرج غاضباً، وذلك بعد أن سأله الصحافي سؤالاً عن الفيفا وقضية الفساد التي طاولت عدة مسؤولين من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأبدى رونالدو انزعاجه من هذا السؤال الذي ليست له أي صلة بكرة القدم، الأمر الذي دفع رونالدو إلى الخروج غاضباً من المقابلة، حيثُ قال إنه لا يُبالي بما يحدث في "الفيفا"، ورفض الكلام عن أي شيء يتعلق بالاتحاد الدولي لكرة القدم أو قضية الفساد التي ضربته في وقت سابق، حتى قرر عدم متابعة المقابلة والخروج مباشرةً بعد أن أثار هذا السؤال غضبه الكبير، معتبراً أن هذا السؤال لا علاقة له بكرة القدم.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم تعرض لنكسة كبيرة في شهر مايو/أيار 2015، وذلك بعد أن تم القبض على حوالى 14 مسؤولاً داخل "الفيفا" متورطين برشى مالية وفساد إداري، إثر التحقيق الذي أجرته المباحث الأميركية "FBI". يُذكر أن هذه القضية أسفرت عن استقالة سيب بلاتر من منصبه بعد أيام عديدة من انتخابه رئيساً جديداً.

ذات صلة

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
الحركات الاجتماعية في تونس (العربي الجديد)

مجتمع

عبّرت حركات اجتماعية تونسية، اليوم الجمعة، عن غضبها من استمرار الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية على حالها دون أي تغيير يُذكر أو تفعيل للمطالب التي ارتفعت إبان الثورة التونسية، سواء في ما يتعلق بملف العاطلين عن العمل أو العاملات الفلاحيات.
الصورة

رياضة

اعترف وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، أن اللحظات الأخيرة من اللقاء أمام المنتخب البرتغالي، السبت، في ربع نهائي كأس العالم كانت مثيرة، وقد حقق "أسود الأطلس" التأهل إلى نصف النهائي بعد الانتصار 1-0 في إنجاز تاريخي.

المساهمون