بالفيديو.. حارس مرمى ألماني..ظن نفسه مهاجماً فكانت النتيجة كارثية!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 ديسمبر 2015
667CE48F-1ED7-44F8-B41C-965220C6BFF9
+ الخط -

ارتكب حارس مرمى نادي بشكتاش، الألماني يوناي غوفنتش خطأً فادحاً خلال قمة الجولة الخامسة عشرة من الدوري التركي لكرة القدم، والتي تمكن فيها فريقه من الفوز على الغريم غالطه سراي بنتيجة 2-1، على ملعب أتاتورك الأولمبي.

وبينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين، أقدم الحارس الألماني على القيام بأمرٍ غريب، حين وصلت الكرة إلى بعد منتصف الملعب، فخرج من مرماه، وحاول أن يلعبها إلى أحد زملائه بكل ثقة، لكنه لم يكن يعلم أنه سيفشل في ذلك، حيث مهّد الكرة إلى الهولندي ويسلي شنايدر الذي سددها بسرعة في مرمى أصحاب الدار في الدقيقة 54.

وكاد أن يتحمل الحارس غوفنتش وزر المباراة، ويتعرض لملامة جماهير بشكتاش لولا أن نجح فريقه في قلب الطاولة على زملاء شنايدر، حيث أدرك الألماني ماريو غوميز التعادل، لتهتز شباك الحارس الأوروغوياني فرناندو موسليرا، والذي قدم مستوى كبيرا، وعاد جوكهان تور لتسجيل الهدف الثاني.

وبذلك ارتقى بشكتاش إلى صدارة ترتيب الدوري التركي، برصيد 35 نقطة، وهو الذي استطاع الفوز في 11 مباراة وتعادل مرتين، كما خسر في مناسبتين، فيما يحتل غالطه سراي المركز الرابع برصيد 26، وهو الذي عاد إلى سلسلة النتائج السلبية.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. ميسي يخطف الأضواء بهدف إعجازي

ذات صلة

الصورة
Mohamed El-Shenawy

رياضة

عبّر الحارس المصري محمد الشناوي، حامي عرين النادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالتنظيم الكبير لبطولة كأس العالم للأندية في قطر، وأكد على عالمية الاستادات التي تستعد للمنافسة الأهم في تاريخ "الساحرة المستديرة"، وهي مونديال 2022.

الصورة
نافاس يصعق جماهير ريال مدريد بخطأ فادح!

رياضة

تسبب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بخطأ فادح وكارثي، خلال مباراة فريقه ريال مدريد ضد يوفنتوس الإيطالي، في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

الصورة
هدف حارس المرمى

رياضة

دخل الحارس الإسباني مارتن خوان كارلوس التاريخ من أوسع أبوابه حين سجل هدفاً مميزاً خلال مباراة فريقه لوغو مع نظيره سبورتينغ خيخون في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري الدرجة الثانية الإسباني لكرة القدم.

الصورة
مدافع دنماركي

رياضة

فاجأ المدافع الدنماركي، بريان هامالاينين، لاعب نادي زولت وارجم البلجيكي، الجميع حين سجل هدفاً غاية في الروعة خلال مباراة فريقه أمام نادي نيس على أرض الأخير.

المساهمون