بالفيديو.. جماهير المكسيك تعطي روبن هدية لا تُنسى

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
13 نوفمبر 2014
1363B1B1-5AF6-46D8-821B-CC41CF6EB4BF
+ الخط -

أهدت مجموعة من جماهير المنتخب المكسيكي لكرة القدم، هدية خاصة لجناح المنتخب الهولندي، أريين روبن، بعد المباراة الودية التي جمعت المنتخبين، وانتهت بفوز "التريكولور" بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في أول لقاء يجمع الفريقين بعد منافسات نهائي كأس العالم 2014 في البرازيل.

وأهدت الجماهير النجم الهولندي قميصا مكتوب عليه بالإسبانية "No fue penal" والتي تعني "لم تكن ركلة جزاء"، في إشارة إلى الكرة التي تظاهر فيها روبن بالسقوط، لينجح في الحصول على ركلة جزاء، خلال ثمن نهائي المونديال، والتي تسببت في خروج المكسيك من البطولة.

وتسلم روبن الهدية بصدر رحب من بين يدي النجم البلغاري السابق خريستو سويتشكوف، والذي يعمل كمعلق ومحلل لمباريات الدوري المكسيكي لكرة القدم. وظهر القميص مكتوب عليه هذه العبارة ومعها صورة روبن أثناء سقوطه.

وكان روبن قد طالب بعد المباراة الودية الجماهير المكسيكية بنسيان ما حدث في المونديال، قائلا "أصبح الأمر في الماضي، وأنا أرى أنها ركلة جزاء، وكان للحكم نفس الرأي، ولكن في النهاية من العادي أن تشعر الجماهير بالإحباط بعد الهزيمة".

ذات صلة

الصورة

سياسة

منعت السلطات الهولندية، يوم الخميس، الطبيب الفلسطيني غسان أبو ستة من دخول أراضيها، من أجل إلقاء كلمة في جامعة أمستردام، والمشاركة بفعاليات أخرى.
الصورة

مجتمع

اعتقلت الشرطة الهولندية نحو 125 ناشطاً أثناء تفكيك مخيم اعتصام مؤيد للفلسطينيين داخل حرم جامعة أمستردام في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.
الصورة
الأستاذة الجامعية الهولندية ثيا هيلهورست التي تخوض إضراباً عن الطعام دعماً لقطاع غزة (إكس)

مجتمع

تنفّذ الأستاذة الجامعية الهولندية ثيا هيلهورست إضراباً عن الطعام أمام برلمان بلادها، من أجل لفت الانتباه إلى الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة والجوع فيه.
الصورة

منوعات

قُدم مجسمان لما يشبه كائنات فضائية أمام النواب المكسيكيين تحت قبة البرلمان من جانب شخص مثير للجدل نصّب نفسه متخصصاً في الموضوع، قبيل نشر وكالة الفضاء الأميركية (ناسا) تقريراً منتظراً عن الأجسام الطائرة المجهولة.
المساهمون