بالفيديو... تدخل بشكل عنيف.. فطرد بالبطاقة الحمراء مباشرة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 يوليو 2015
3587A170-45DA-43B2-BED5-140AD0D949C4
+ الخط -

خرج المدافع الأرجنتيني نيكولاس غوروسيتو مطرودا، بالبطاقة الحمراء بشكل مباشر، خلال مباراة فريقه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي التي جمعته مع فريق يو سي دي الإيرلندي في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وشهدت الدقيقة (29) من زمن المباراة التي احتضنها استاد "باسينكي" معقل الفريق السلوفاكي، تدخلا عنيفا للغاية من قبل المدافع الأرجنتيني نيكولاس غوروسيتو، بعدما فقد الكرة ليقوم بإصابة قائد الفريق الإيرلندي روبي بنسون بشكل مؤثر.

ولم يتوان حكم المباراة عن إشهار البطاقة الحمراء بشكل مباشر في وجه المدافع البالغ من العمر 26 عاما، بخاصة وأن صيحات الاستهجان والاعتراض ارتفعت بشكل كبير بعد التدخل الخشن من غوروسيتو.

وتسبب غوروسيتو في إصابة لاعب يو سي دي الإيرلندي بشكل مؤثر، كما أنه تسبب في لعب فريقه بعشرة لاعبين في وقت مبكر للغاية من المباراة جراء تصرفه المتهور، وسيفتقد سلوفان براتيسلافا السلوفاكي جهوده في لقاء الإياب يوم الخميس المقبل.

ومن حسن حظ المدافع الأرجنتيني نيكولاس غوروسيتو، أن فريقه تمكن رغم النقص العددي من تسجيل هدف الفوز الوحيد في المباراة في وقت متأخر في الدقيقة (84) ليساهم فوز أصحاب الأرض في تخفيف الصدمة التي تلقاها جراء طرد أحد مدافعيه المؤثرين.

اقرأ أيضا..
لاعب يهرب من منتخب بلاده...للبحث عن حياة جديدة

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة
morocco

رياضة

شهدت المواجهة التي بلغ فيها منتخب المغرب نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، بعد انتصاره على منتخب البرتغال (1-0)، السبت، على استاد الثمامة، ضمن منافسات ربع النهائي، عدداً من الحالات التحكيمية، التي قام بها الأرجنتيني فاكوندو تيلو.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بما حدث في المواجهة التي انتصر فيها منتخب فرنسا على منتخب الدنمارك، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

الصورة
الشريف شدد على ضرورة احترام المنافس والحكام (العربي الجديد)

رياضة

أكد الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، على أن الاحترام يجب أن يسود بين المتنافسين والحُكام، لأنه مفتاح حماية بطولة كأس العالم 2022 في قطر، التي تنطلق بالمواجهة الافتتاحية بين "العنابي" والإكوادور.