بالفيديو المترجم.. خيسي ليس سعيداً مع ريال مدريد

حسام أسامة

avata
حسام أسامة
12 ابريل 2015
D2E211C5-4793-4392-BEE7-6E252E2EEDC9
+ الخط -


بالرغم من مشاركته اليوم أساسيا أمام إيبار في الدوري الإسباني لكرة القدم، إلا أن خيسي رودريجيز جناح ريال مدريد لا يمر بأفضل فتراته مع ريال مدريد منذ عودته من إصابة طويلة بقطع في الرباط الصليبي، خاصة مع عدم اعتماد الإيطالي كارلو أنشيلوتي عليه بالشكل المطلوب.

ووصل الأمر إلى ذروته خلال مباراة الفريق أمام رايو فايكانو، بعدما أمر المدير الفني اللاعب بإجراء الإحماءات اللازمة للدخول خلال الشوط الثاني من اللقاء، إلا أنه في النهاية دفع بالمكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو"، وهو ما أثار حفيظة اللاعب بشكل كبير.

والتقطت عدسات المصورين الحزن على وجه خيسي في الدقائق الأخيرة من مباراة رايو، حيث كان الفرنسي كريم بنزيمة يواسيه بعدما قرر المدرب الإيطالي عدم الاعتماد عليه في اللقاء، حيث قال "أجريت إحماءات طوال الشوط الثاني بلا نتيجة".

ودفع المدير الفني بكل من إيسكو وناتشو و"تشيتشاريتو" في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين نظيفين، وقرر الدفع باللاعب خلال لقاء إيبار بعد تأكد إصابة الويلزي جاريث بيل بشد عضلي، لينجح في إحراز هدف الفريق الثالث، ليدعمه في رحلة البحث عن لقب الدوري المحلي.

ومن جانبه أشاد أنشيلوتي بالأداء الذي قدمه خيسي وتشيتشاريتو في مباراة اليوم، ولكنه لم يتحدث عن إمكانية مشاركتهم في دربي مدريد بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن كل اللاعبين جاهزين لخوض اللقاء.

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.

المساهمون