بالفيديو... القائم يُنقذ سمعة كاسياس الكروية بعد خطأ كارثي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
30 نوفمبر 2014
23790E14-C2A6-4AF5-B9DB-15565CCB3BD3
+ الخط -

أنقذ قائم ريال مدريد، الحارس الإسباني الدولي إيكر كاسياس، من خطأ كارثي، وذلك خلال المباراة التي جمعت ريال مدريد مع مالاجا، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وخلال اللقاء، وعندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم ريال مدريد بهدفٍ نظيف على مالاجا، سنحت للفريق الخاسر فرصة للتسجيل، إثر تسديدة من اللاعب سيرجي داردير، الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لم تكن صعبة على الحارس كاسياس، لكن الأخير ارتكب خطأً فادحاً كاد أن يكون من الأسوأ طوال مسيرته الكروية كحارس مرمى لريال مدريد، لولا تدخل القائم الذي أنقذ سمعة كاسياس الكروية.

وعندما حاول كاسياس التقاط الكرة المُسددة من داردير أفلتت من يده بطريقة غريبة، وانزلقت من بين قدميه لتتجه نحو المرمى، ولولا تصدي القائم الأيسر لكانت الكرة داخل الشباك، وتحول الخطأ الفادح إلى كابوس بالنسبة لكاسياس.

يشار إلى أن حارس "الملكي" كاسياس بدا مهزوزاً في اللقاء أمام مالاجا، بعد أن أخطأ في حوالى ثلاث مناسبات، كادت أن تكلف فريقه نقاط المباراة، لولا سوء حظ الفريق الأندلسي.

ذات صلة

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

المساهمون