بالفيديو.. الإيطالي اوزفالدو يهين قائد فريق إستوديانتس الأرجنتيني

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
30 مارس 2015
B2F2880F-CEE5-469C-97BD-B60440184973
+ الخط -

خرج اللاعب الإيطالي المثير للجدل، دانييل بابلو اوزفالدو عن خط الأخلاق الرياضية في عالم كرة القدم، حين قام بحركة مهينة لقائد فريق إستوديانتس لابلاتا، لياندرو ديساباتو، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه بوكا جونيورز وضيفه إستوديانتس في الجولة السابعة من الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم.

وشهد الشوط الأول من المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب "بومبونيرا"، نقاشاً بين اوزفالدو وكابتن فريق استوديانتس، الأرجنتيني ديساباتو، قبل أن يقوم أوسفالدو بالتقاط شيء من عشب الملعب ووضعه بالقرب من فم لياندرو ديساباتو في مشهد مهين، وكأنه يقول له "تناول العشب ولا تناقشني"!

وأشهر الحكم دييجو هيرنان أبال، البطاقة الصفراء في وجه اللاعبين، ومن حسن حظ قائد فريق استوديانتس، أنه تمالك أعصابه نظير التصرف الاستفزازي المثير للجدل من اوزفالدو، ذلك أن لياندرو ديساباتو كان لتوه قد نال بطاقة صفراء، وكاد أن يتسبب لنفسه بالطرد، لكنه تجاوز عن إساءة اوزفالدو المهينة.

ولطالما اتسمت صفات اللاعب الإيطالي اوزفالدو البالغ من العمر (29) عاماً، والذي ولد في الأرجنتين، بالبعد عن الأخلاق الرياضية، واشتهر اللاعب بغضبه وانفعالاته وتصرفاته المثيرة للجدل، ويعرف بأنه ذو مزاج حاد ما تسبب بالتأثير على مسيرته.

وتشاجر اوزفالدو قبل أيام مع زميله في الفريق ذاته لاعب الوسط نيكولاس لوديرو حين فضل الأخير التسديد على المرمى وتسجيل هدف بدلاً من التمرير لاوسفالدو وهو في موضع جيد، ما أثار غضب اللاعب الإيطالي لينفجر في وجه زميله.

وشهد الدوري الإيطالي على العديد من تصرفاته الجدلية، كان آخرها خلافاته مع المدرب روبرتو مانشيني في إنتر ميلان، حين خرج عن النص وغضب من زميله ماورو ايكاردي لأنه لم يمرر له كرة كانت ستضعه في موقف انفراد بالحارس جيانلويجي بوفون في مباراة يوفنتوس في يناير/كانون الثاني.

وعلى إثر ذلك استبعده مانشيني من الفريق وفرض عليه غرامة، كما سبق أن تعرض اوزفالدو، لعقوبة من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وساوثهامبتون الموسم الماضي، لأسباب انضباطية داخل وخارج الملعب، وساهم أوسفالدو المعار للبوكا في انتصار فريقه بعدما سجل الهدف الثاني في المباراة التي انتهت بثلاثية لبوكا جونيورز.

ذات صلة

الصورة
من الأقرب لميسي ريفر أو بوكا؟ صحافيين أرجنتينيين يكشفون لـ"العربي الجديد"

رياضة

كشف عدد من الصحافيين في الأرجنتين عن الفريق الأقرب بين بوكا جونيور وريفر بليت، ليمثله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ويلعب لأحد عملاقي الكرة الأرجنتينية.

الصورة
تيفيز يودع جماهيره بالدموع

رياضة

خاض اللاعب الأرجنتيني، كارلوس تيفيز، لاعب بوكا جونيورز الأرجنتيني، مباراته الأخيرة، أمس الأحد، بملعب "البونبونيرا" الشهير، وجمعت فريقه بنادي كولون، وانتهت بفوز تيفيز وزملائه بنتيجة (4-1).

الصورة
تيفيز

رياضة

خطف النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الأضواء من الجميع في سوبر كلاسيكو الكرة الأرجنتينية حين قاد فريقه بوكا جونيورز للفوز بنتيجة (4 - 2) على الغريم التقليدي ريفر بليت في الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري.

الصورة
 تيفيز يطرد

رياضة

خرج المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، لاعب فريق بوكا جونيورز، عن طوره بعدما تدخل بعنف على أحد لاعبي فريق بيلغرانو خلال المباراة التي جرت ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

المساهمون