بالفيديو.. إبراهيموفيتش ينقذ طفلا من رجال الأمن..ثم يهديه قميصه

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
14 ديسمبر 2015
4384501A-C9C0-40AF-8FA0-EF68AAC256B4
+ الخط -

قدم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لفتة رائعة للغاية، حينما أهدى قميصه لطفل صغير اقتحم ملعب المباراة التي جمعت فريقي باريس سان جيرمان ونظيره أولمبيك ليون في ختام الجولة الثامنة عشرة من منافسات دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

وفوجئ هداف فريق باريس سان جيرمان بوجود طفل صغير اقتحم أرضية ملعب "حديقة الأمراء" معقل الفريق الباريسي بعد نهاية المباراة ضد ليون من أجل أن يحظى بقميص إبراهيموفيتش أو أي شيء للذكرى منه، لكن رجال الأمن في الملعب تمكنوا من الوصول إليه قبل نجاحه في مهمته.

وتوجه إبراهيموفيتش إلى الطفل الفرنسي، قبل أن يقوم بخلع قميصه وإهدائه إليه ثم معانقته بشكل رائع، ليرسم البهجة على وجهه، في الوقت الذي أخبره بضرورة الخروج من أرض الملعب لأن ذلك يعد أمرا مخالفا للنظام بطبيعة الحال.

وتداول عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي أظهر فيه النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إنسانيته مع الطفل الصغير وحظي بموجة إعجاب كبيرة.

وكان إبراهيموفيتش قد ساهم بانتصار فريقه على ليون بنتيجة 5-1، بعدما سجل هدفين من الأهداف الخمسة لينفرد بصدارة هدافي الدوري الفرنسي برصيد 14 هدفا.

اقرأ أيضا..
بالفيديو.."الروح الرياضية" تتجسد في مباراة لفريقين مغمورين في إسبانيا

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
والد مبابي متفائل بنجاح منتخب فرنسا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد ويلفريد مبابي، والد النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، والذي سبق له خوض تجربة التدريب في السنوات الماضية، أن نجله مستعد لنهائيات كأس العالم الجارية في قطر.

الصورة
doha 2022 shirt

رياضة

انطلقت حُمى شراء أقمصة المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022، الذي يبدأ في العشرين من الشهر الحالي، مع مواجهة افتتاحية ستجمع بين منتخب "العنابي" ومنتخب الإكوادور في استاد البيت.

المساهمون