بالفيديو: "تيكي تاكا" هوائيّة تنتهي بهدف رائع

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 ابريل 2015
DE1FC01D-67E5-4AB1-83B1-F648520F45D1
+ الخط -

أحرز لاعب بيدفست ويتس هدفاً مقَصّياً رائعاً بعد لقطة "تيكي تاكا" هوائية، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي أياكس كيب تاون، ضمن منافسات الدور الربع نهائي من كأس نبدنك في جنوب أفريقيا، وانتهى اللقاء بفوز أياكس بنتيجة 2-1.

وأهدى ثولاني هلاتشوايا هدفاً شرفياً لمصلحة فريقه بيدفست، والذي كان متأخرا بالنتيجة 2-0، فبعد أن حصل الضيوف على ركلة ركنية في الدقيقة 93، لُعبت الكرة مباشرة إلى داخل منطقة الجزاء، فأرسلها الأول برأسه إلى زميله الموجود على مشارف الخط الأبيض، فأعادها بدوره رأسية إلى داخل المنطقة، لتتحضّر الكرة إثر ذلك أمام هلاتشويا، الذي سدد مقصيّة خلفية عانقت شباك حارس مرمى أياكس كيب تاون.

ويحتل فريق بيدفست حالياً المركز الرابع في ترتيب الدوري الجنوب أفريقي، وهو يسعى للتأهل إلى دوري الأبطال الأفريقي أو أقله كأس الاتحاد، إذ يبعد 3 نقاط فقط عن صاحبي المركزين الثاني والثالث، بينما يتخلّف فريق أياكس كيب تاون بعشر نقاط عن المركز الرابع، إذ يقبع في المركز السابع برصيد 34 نقطة. وتجدرالإشارة إلى أن النادي تربطه علاقات وطيدة مع أياكس أمستردام الهولندي.

دلالات

ذات صلة

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Paredes

رياضة

أحرز اللاعب الأرجنتيني ليونادرو بايريدس هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه روما أمام نظيره تورينو في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الصورة
Florian Thauvin

رياضة

خطف لاعبا نادي مارسيليا الأضواء بشكل لافت حينما سجلا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقهما أمام نظيره رين في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

الصورة
توريس

رياضة

خطف النجم الإسباني فرناندو توريس الأنظار في مدرجات ملعب "فيثنتي كالديرون"، بسبب تسجيله هدفاً رائعاً لفريقه أتلتيكو مدريد، خلال اللقاء الذي جمعه بنظيره سيلتا فيغو في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.