بالفيديو..هدف ألغى كل الحدود..الجماهير الجزائرية ترقص فرحا بهدف "فلسطين"

الجزائر

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 فبراير 2016
E92D8D26-A1FF-45F2-B41D-3D51F598E95C
+ الخط -

لم تكن الأجواء عادية على الإطلاق، حينما أحرز لاعب المنتخب الفلسطيني أحمد أبو ناهية هدفا في شباك المنتخب الجزائري خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخبين الشقيقين مساء اليوم الأربعاء، في ملعب 5 جويلية في العاصمة الجزائرية، فقد ألهب الهدف مدرجات الاستاد الذي يقع في قلب العاصمة فرحا.

ولم يأبه المشجعون الجزائريون بالهدف الذي طرق شباك منتخب بلادهم، ليشعلوا مدرجات الاستاد فرحا بالهدف الذي سجله المنتخب الفلسطيني، وكأنه يلعب على أرضه المباراة الودية التي جمعته مع المنتخب الأولمبي الجزائري وسط حضور جماهيري تجاوز أكثر من 60 ألف متفرج غصت بهم مدرجات الاستاد.

وحظي المنتخب الفلسطيني بتشجيع تاريخي لم يسبق له مثيل في مواجهات كرة القدم على الإطلاق، حينما هتف المشجعون لفلسطين ومنتخبهم في قلب الجزائر وسط أجواء شعبية اشتعلت بشكل مذهل بعد تسجيل لاعب المنتخب الفلسطيني أحمد أبو ناهية هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 62 من زمن المباراة التي انتهت بفوز "الفدائي" به.

وبدا المشهد مؤثرا للغاية، حينما سجل أبو ناهية الهدف ليتوجه إلى المشجعين في المدرجات ويبادلهم التحية، فيما لم يصمت جمهور الجزائر، بل على النقيض واصل الهتاف بشكل غير مسبوق في ملاعب الكرة في العالم، وكأن الهدف سجله منتخب بلادهم.

اقرأ أيضا..
السعودي محمد نور وبراءة تهمة المنشطات..تشعل "تويتر"

ذات صلة

الصورة
سجن دامون من سجون الاحتلال الإسرائيلي (فيسبوك)

سياسة

أصدرت منظمة "بتسيلم" الإسرائيلية المعنية بمراقبة حقوق الإنسان في الأراضي المحتلة، الاثنين، تقريراً يسلط الضوء على معاناة الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.
الصورة

سياسة

ووري رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) الشهيد إسماعيل هنية الثرى في قطر، اليوم الجمعة، بعد جنازة شعبية ورسمية شهدت حضور مسؤولين من عدة دول.
الصورة
صورة نشرها الاحتلال في وقت سابق زاعماً أنها لقائد القسام محمد الضيف (إكس)

سياسة

ادعى جيش الاحتلال، في بيان، اليوم الخميس، أنه نجح الشهر الماضي في الوصول إلى القائد العام لـ"كتائب القسام"، محمد الضيف، وهو ما نفته حماس من قبل.
الصورة
دخان ودمار في تل الهوى في مدينة غزة جراء العدوان الإسرائيلي، 10 يوليو 2024 (الأناضول)

سياسة

تراجعت قوات الاحتلال الإسرائيلي من منطقتي الصناعة والجامعات، غربي مدينة غزة، اليوم الجمعة، بعد خمسة أيام من عمليتها العسكرية المكثفة في المنطقة.
المساهمون