بالفيديو..نيمار يُحرج مدافع تشيلي بمراوغة مذهلة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
30 مارس 2015
5B77EF45-79E3-41A0-9350-5705A48C9730
+ الخط -
قدّم مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، لمحة فنية رائعة خلال المباراة الدولية الودية التي جمعت منتخب بلاده بنظيره التشيلي التي جمعت بين المنتخبين مساء الأحد على ملعب الإمارات، في العاصمة البريطانية "لندن" ضمن استعداداتهما لخوض بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية "كوبا أميركا 2015".

واستغل نجم كرة القدم البرازيلية اندفاع مدافع المنتخب التشيلي الأول لكرة القدم ونادي هانوفر 96 الألماني، ميكو ألبورنوز، ليضع الكرة بطريقة متقنة من فوق رأسه، قبل أن يُروض الكرة بشكلٍ رائعٍ في لقطة أثارت عاصفة من التصفيق في مدرجات ملعب "الإمارات" الذي احتضن المباراة.

وحظيت اللمحة الفنية الرائعة التي قدمها نيمار باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقلها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، في الوقت الذي جذبت فيه آلاف المشاهدين خلال الساعات الأولى من نشرها على موقع "يوتيوب".

قدّم الجناح البرازيلي البالغ من العمر 22 عاماً مردوداً طيباً طوال مجريات المباراة، ونجح في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى زميله في نادي برشلونة وحارس مرمى المنتخب التشيلي، كلاوديو برافو، في أكثر من مناسبة، لكنه لم يعرف طريق الشباك.

ورغم أن نيمار لم يعرف طريق المرمى في المباراة، إلا أنّ منتخب بلاده قد نجح في تحقيق فوزه الثامن على التوالي مع المدرب الجديد "دونجا" الذي تولى المهمة منتصف يوليو/تموز الماضي خلفاً للمدرب السابق "لويس فيليبي سكولاري" بعد انتكاسة نجوم السامبا في بطولة كأس العالم 2014، التي أقيمت الصيف الماضي، على ملاعب كرة القدم البرازيلية.

ذات صلة

الصورة

سياسة

مرّ فوز مرشح اليسار التقدمي في تشيلي، غابريال بوريك، على منافسه من اليمين المتطرف، بسلاسة. ويؤمل مع عودة اليسار القوية إلى هذا البلد، إغلاق صفحة الديكتاتورية بالكامل.
الصورة

رياضة

تجمع الآلاف من عشاق نادي باريس سان جيرمان على أطراف مطار لو بورجيه، بالعاصمة الفرنسية باريس، وسط حضور أمني كثيف، لاستقبال النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي الذي بادلهم التحية بطريقة رائعة.

الصورة
دانيال الحذوة

سياسة

من تجربة سياسية تنطلق من فكره الشيوعي وعدائه للحركة الصهيونية والسياسة الأميركية، يخوض دانيال الحذوة الانتخابات الرئاسية في تشيلي بعد أشهر، مع تأكيده أن فلسطين ستكون في موقع بارز على أجندته وتوجهاته في الحكم.
الصورة
barcelona

رياضة

يشتهر نادي برشلونة الإسباني، بقدرته على جلب أفضل المواهب الكروية في عالم "الساحرة المستديرة"، نظراً لقيمة الفريق الكتالوني الكبيرة، نتيجة الإنجازات العملاقة، التي حققها خلال السنوات الماضية في البطولات المحلية والقارية والدولية.