بالفيديو..نيمار يبدي "روح الشماتة" تجاه الريال بعد هزيمة "شالكه"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 مارس 2015
D9C96B47-2D20-4BCF-862B-8A2348A76A2F
+ الخط -
انتهز مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، فرصة الخسارة المفاجئة التي تلقاها الغريم التقليدي لفريقه "ريال مدريد" على يد شالكه الألماني بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا؛ وذلك لكي يسخر من نادي العاصمة الإسبانية.

وأبدى اللاعب البرازيلي "روح الشماتة" تجاه فريق العاصمة الإسبانية بعد الخسارة التي تلقاها الفريق على يد منافسه "شالكه" الألماني بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

واعترف اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً في مقابلة تلفزيونية لدى استضافته على هامش افتتاح بطولة "كأس البحر المتوسط الدولية" لكرة القدم في نسختها الـ 15، والتي تقام في إسبانيا خلال الفترة ما بين 1 وحتى 5 أبريل/نيسان المقبل؛ بأنه قد شاهد المباراة التي جمعت بين فريقي ريال مدريد الإسباني و"شالكه" الألماني.


ولم يجد "نيمار" سوى الضحك الهستيري رداً على سؤال عما إذا كان اللاعب البرازيلي يرغب في استمرار المباراة التي كانت في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، لـ 10 دقائق إضافية؟ وذلك في إشارة إلى رغبته بخروج النادي الملكي، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من فقدان لقب البطولة الأمجد أوروبياً مُبكراً.

وأعرب اللاعب البرازيلي عن ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على الفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد، في مباراة "الكلاسيكو" المرتقبة يوم الثاني والعشرين من شهر مارس/آذار الجاري، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، مؤكداً أن لاعبي فريقه سيخوضون مباراة "الكلاسيكو" وكأنها مباراة نهائية.

واختتم نجم النادي الإسباني حديثه بالتأكيد أنه على قناعة تامة بأنّ الخط الأمامي لفريقه الذي يضم إلى جانبه أيضاً اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروجواياني لويس سواريز يتفوق على ثلاثي هجوم نادي العاصمة الإسبانية المكون من: البرتغالي كريستيانو رونالدو، والويلزي جاريث بيل، والفرنسي كريم بنزيمة.

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
جمهور سلتيك يدعم القضية الفلسطينية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كتبت جماهير فريق سيلتك الاسكتلندي، الأربعاء، صفحة جديدة من صفحات الانتصار للقضية الفلسطينية العادلة، ونجحت في جلب الاهتمام إلى ما يُعاني منه الشعب الفلسطيني من حرب إبادة منذ أكثر من أسبوعين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

الصورة
Getty/ العربي الجديد

رياضة

يستعد اللاعب عيسى العيدوني لخوض مواجهتين مهمتين مع منتخب تونس، ضد بوتسوانا يوم الخميس ضمن الجولة الختامية من تصفيات بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم، ومن ثم مصر ودياً يوم 12 يونيو/ حزيران الجاري.

المساهمون