بالفيديو..ميسي يحرج زميله بكوبري رائع تحت تصفيق اللاعبين

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 يناير 2016
06FDE635-3FA3-415A-911B-C0CA2ECE4F28
+ الخط -

يستعين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمهاراته في المباريات الرسمية وحتى خلال التدريبات، وأحرج في العديد من المناسبات زملاءه في الفريق، فهو لاعب لا يفرق بين لاعبي المنافس خلال المباريات، وبين زملائه أثناء التمارين، عندما يتعلق الأمر برسم لوحاته الفنية.

وانضم اللاعب الكاميروني ويلفريد كابتوم، أمس السبت، إلى قائمة ضحايا ليونيل ميسي، حيث أحرجه بكوبري، جعله محل سخرية من بقية زملائه، كابتوم نفسه ضحك طويلاً تفاعلاً مع هذه اللمسة السحرية، بينما لم يتردد بقية اللاعبين في التصفيق إعجاباً بنجمهم المدلل.

يُذكر أن نادي برشلونة يستعد اليوم الأحد لمواجهة نادي أتلتيكو بيلباو ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني.

وقد اعتبر مدرب الفريق الكتالوني، لويس انريكي، المواجهة بـ"الثأرية"، خاصة وأن بيلباو هو الفريق الذي حرم فريقه من لقب كأس السوبر المحلية.

وقال لويس انريكي في مؤتمر صحافي: "يضع اللاعبون (ذهاب كأس السوبر الإسبانية) في أذهانهم عند التفكير في أي مباراة أمام بيلباو. عندما نواجه بيلباو ندرك ما سنواجهه".

اقرأ أيضاً:بالفيديو..كلاكيت ثاني مرة...رياض محرز يُهدر ركلة جزاء

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

سياسة

أعلنت رئيسة بلدية برشلونة، أدا كولاو، قطع العلاقات الرسمية للمدينة مع الاحتلال الإسرائيلي، متهمة إياها بارتكاب "جريمة الفصل العنصري بحق الشعب الفلسطيني".
المساهمون